العرّاب الفنيشاشة

هذا المشهد ممنوع.. رفض نيتفلكس في هذه المنطقة!

كشفت تقارير صحفية ان شركة نيتفلكس منعت مؤخرا من التصوير في مدرسة “إيتون” البريطانية الراقية.

وفي التفاصيل، فإنّ نيتفلكس تعمل على تصوير مسلسل التاج، حول العائلة المالكة وقررت تصوير مشاهد في المدرسة.

وقالت المدرسة التي تقع في “بيركشاير”، إنها لا تريد أن يكون لها أي علاقة بذلك المسلسل الذي يؤرخ حياة الملكية البريطانية طوال القرن العشرين.

ونقلت صحيفة “ديلي ميل” عن مصدر في المدرسة البالغة من العمر 581 عامًا قوله: “لا تريد مدرسة إيتون أن يكون لها أي علاقة بهذا المسلسل”.

ولفتت الصحيفة إلى أن ”نتفليكس“ عرضت مقطع فيديو وكأنه يشير إلى أن كاميليا باركر الزوجة الحالية لولي العهد الأمير تشارلز كانت تسعى للبقاء على علاقة عاطفية معه في بداية زواجه من ديانا، مضيفة أنها وجهت اتهامات للشركة بإثارة موجة من الإساءات عبر الإنترنت تجاه كل من الأمير تشارلز وكاميلا.

وقالت الصحيفة: ”من المتوقع أن يكون الجزء القادم من المسلسل مثيرا للجدل؛ لأنه يغطي رد فعل الأمير ويليام على انهيار زواج والديه“.

2021-12-2-8

إقرأ أيضًاباتمان وسوبرمان يجتمعان سوياً…والسبب!

وفي وقت سابق، تخطّى المسلسل الكوري سكويد غايم مسلسل لا كاسا دي بابل بنسبة المشاهدة على نيتفلكس. وفي التفاصيل، فقد سجل المسلسل الكوري سكويد غايم رقما قياسيا جديدا، كأكثر عمل مشاهدة على الإطلاق على المنصة الإلكترونية نيتفلكس، وتخطى مسلسل لا كاسا دي بابل الذي بات في المرتبة الثانية.

وأفادت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية “يونهاب”، بأن دراما “لعبة الحبار”، سجلت ما مجموعه 1.65 مليار ساعة مشاهدة في الأسابيع الأربعة الأولى من إطلاقها، وجاءت الدراما الكورية، على رأس قائمة البرامج غير الإنجليزية الشهيرة، مسلجة إجمالي 1.65 مليار ساعة من المشاهدة في أول 4 أسابيع من إطلاقها الأول في 17 سبتمبر .

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى