العرّاب الفنيمشاهير العالم

زوجة بن أفليك الاولى سبب ادمانه على الكحول.. ما كشفه صادم

زوجة بن أفليك الاولى سبب ادمانه على الكحول.. ما كشفه صادم

أطلق النجم العالمي بن أفليك تصريحات صادمة عن فترة زواجه من ام ابنائه الثلاثة النجمة العالمية جينيفر غارنر.

وقال بن أفليك في مقابلة تلفزيونية أمس الثلاثاء إنه كان محاصرا في زواجه من جينيفر جارنر، ويعتقد أن هذا الوضع كان سببا في تفاقم أزمته مع إدمان الكحوليات، ولم يكن سيقلع عنها حال استمرار هذه العلاقة.

وأوضح بن أفليك أنه لم يستطع مغادرة المنزل وترك زوجته بسبب أبنائه، فشعر أنه محاصر ولم يكن سعيدا، لذا اتجه لشرب الكحول بشراهة، وهو ما تسبب في إلحاقه إلى مركز لإعادة التأهيل عام 2018.

هذا وكان اثار احدث ظهور للنجم العالمي بن أفليك مع زوجته السابقة النجمة العالمية جينيفر غارنر ضجة واسعة بين المتابعين.

وفي التفاصيل، فقد تمكنت عدسات كاميرات البابارتزي من التقاط صور لـ بن أفليك مع زوجته السابقة وهم يتنزهان في احد الاماكن العامة، واللافت بحسب الصور هو حدة النقاش الذي بدى بين الثنائي حيث رصدتهما الصحافة وهما يتجادلان والأول يُلوِّح بيديه بإحباط.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع هذه الصور لبن أفليك وجينيفر متسائلين ان كانت عودته لحبيبته السابقة النجمة العالمية جينيفر لوبيز اي علاقة بالموضوع.

 

ومن ناحية اخرى، كان تحدث الممثل الأميركي بن أفليك عن تفاصيل علاقته بالنجمة جنيفر لوبيز لأول مرة، إذ قال إنه يشعر بالامتنان للفرص الثانية التي حصل عليها، في علاقته بلوبيز.

بن أفليك قال في تصريحات صحفية إنه عاش تغييرات في السنوات الأخيرة وشعر حقاً بالامتنان المتزايد للصعوبات التي واجهها، مؤكداً أنها ليست بالأمر الهين، وأضاف: “لأن الكثير من تلك المتاعب متجذر في الألم الذي يسببه لأشخاص آخرين، ثم تبين أن هذا هو الشيء الأكثر إيلاماً في الحياة”، وأوضح: “يمكنني القول فقط إنني أشعر بشعور رائع لكوني بصحة جيدة، إنني أعيش قصة رائعة، ربما أرويها يوماً ما، سأكتبها بالتفصيل”.

إقرأ أيضًا: شبيهة جينيفر لوبيز السعودية حديث المتابعين.. وتتصدر الترند – صور

بن أفليك عن علاقته بنجمة البوب جنيفر لوبيز فأكد أنه سعيد بإعادة إحياء علاقته من جديد، مضيفاً: “أستطيع أن أقول إنها بالتأكيد شيء جميل بالنسبة لي، حيث جعلتني شخصاً أفضل”، وتابع النجم قائلاً: “بالتأكيد لست شخصاً مثالياً، لكنها جعلتني الشخص الذي يحاول جاهداً ويهتم كثيراً بأن يكون صادقاً وأصيلاً وعلى قدر من المسؤولية”.

ويشار إلى أنه بعد انفصال جنيفر لوبيز عن خطيبها السابق أليكس رودريغيز بفترة قصيرة بدأت الشائعات تلاحقها وظهرت تكهنات حول وجود علاقة عاطفية بينها وبين نجم هوليوود بن أفليك.

حيث التقط للثنائي العديد من الصور التي تجمعهما معاً، لكن الأمر بقي مجرد شائعات بسبب عدم تأكيد أحد الطرفين القصة، إلى أن قامت لوبيز أخيراً بنشر صور تجمعها مع أفليك لتثبت وجود علاقة رسمية بينهما.

من الجدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي ينخرط فيها الثنائي بعلاقة عاطفية، فقد أعلنا خطبتهما في وقت سابق عام 2002 وكان الثنائي آنذاك حديث وسائل الإعلام، وأطلق عليهما اسم “بينيفر” الذي يجمع الأحرف الأولى من اسم بين والأحرف الأخيرة من اسم جنيفر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى