العرّاب الفنيمشاهير العرب

“مخنث وداعر وأسود”.. شيخ عراقي يدعو إلى هدر دم محمد رمضان – فيديو

دعا شيخ عراقي إلى هدر دم محمد رمضان ومنظمي حفله في العاصمة العراقية بغداد، الذي أقيم قبل ايام، والذي لاقى الكثير من الجدل.

وقال شيخ عراقي عن حفل محمد رمضان، إنتشرت له العديد من مقاطع الفيديو على مواقع التواصل الإجتماعي، أنّ الحفلة هي إنحدار وإنتكاسة للمجتمع العراقي، والقيم الدينية السائدة. وأضاف بالحرف الواحد: “لا يجب أن تمرّ بسلام”. وفُهم من هذا التعبير أنّه دعوة الى العنف والقتل والفوضى ضدّ محمد رمضان أولا، ومنظمي الحفل ثانيا، وضدّ كل متعهد او جهة تريد تنظيم حفلات او مهرجانات في بغداد او في عموم العراق.

وتابع الشيخ العراقي: “الحفلة كلّفت 4 مليارات ونص، يعني 3 ملايين دولار، وأعطيت لواحد مخنّث، داعر، أسود”.

ألغت “الجامعة الوطنية للعلوم والتكنولوجيا” حفل رحمة رياض في مدينة الناصرية بمحافظة ذي قار، وسط تساؤلات شديدة حول تلقي الجهة المنظمة تهديدات من جهات “دينية مسلحة”، كما بيّنت شريحة واسعة من مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي.

وجاء في بيان تراجع الجامعة عن حفل رحمة رياض الذي كان مقرراً أمس الثلثاء: “نود أن ننوه لجميع متابعينا وطلابنا الأحبة وأهالي الناصرية الكرام بأن الجامعة الوطنية للعلوم والتكنولوجيا تسعى بالدرجة الأساس للعمل لمصلحة الناصرية في جميع فعالياتها ونشاطاتها ولتطوير ودعم القطاع الخاص في محافظتنا الحبيبة”.

إقرأ أيضًا: سعر فستان رحمة رياض خيالي جدًا.. أصبح حديث مواقع التواصل -فيديو وصور

وأضاف البيان أن “رؤية الجامعة لهذا الحفل هي لتحفيز سكنة جميع المحافظات العراقية على زيارة محافظة ذي قار بمعالمها السياحية والأثرية، بالإضافة إلى الاحتفال بأبطالنا ومنتسبينا لمناسبة عيد الجيش العراقي”.

واختتمت الجامعة بيانها: “نحن نحترم جميع الآراء ووجهات النظر التي طرحها أهالي الناصرية لكادر الجامعة الوطنية بخصوص هذا الحفل ولذلك نعلن عن إلغاء الحفل في الوقت الحالي”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى