العرّاب الفنيشاشة

لمحبي المسلسلات.. هذه قائمة بأهم الأعمال المنتظرة على Netflix للعام 2022!

على ابواب العام 2022، ننشر لكم قائمة بـ أهم الأعمال المنتظرة على Netflix.

وفي التفاصيل، فإنّ محبي المسلسلات والـSeries ينتظرون بفراغ صبر اعمالا كثيرة، وهذه أهم الأعمال المنتظرة على Netflix:

الموسم الثاني من مسلسل أليس من بوردر لاين- Alice in Borderland، وفيه يتم نقل مجموعة من المجرمين إلى بُعد موازٍ كجزء من لعبة البقاء على قيد الحياة.

مسلسل “كلنا أموات- All of Us are Dead”، ويحكي عن انتشار فيروس الزومبي بسرعة داخل مدرسة. ليبدأ قتال الطلاب المعرضين للخطر من أجل البقاء.

مسلسل “الأرشيف 81- Archive 81″، الذي من المقرر صدوره في 14 يناير/كانون الثاني. ويحكي عن موظف أرشيف تم تعيينه لاستعادة مجموعة من الأشرطة، ويجد نفسه يحقق في وجود طائفة دينية خطيرة.

مسلسل “جيش الموتى: فيغاس المفقودة- Army of the Dead: Lost Vegas”، وهو يروي قصص جهود طاقم إنقاذ لحماية من يحبون خلال المراحل الأولى من اندلاع وباء زومبي غامض في مدينة فيغاس الأمريكية.

إقرأ أيضًا: هذا المشهد ممنوع.. رفض نيتفلكس في هذه المنطقة!

الموسم الثاني من مسلسل “بردجرتون- Bridgerton”، الذي يسلط الضوء على عائلة بريدجرتون الثرية وقضايا المجتمع بين الثروة والشهوة والخيانة في عهد ريجنسي بإنجلترا.

الموسم الخامس من مسلسل “التاج- The Crown”، والمُنتظر صدوره أواخر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، ويحكي تفاصيل حياة عائلة الملكة إليزابيث البريطانية.

عرض “كابهيد- The Cuphead Show!” للرسوم المتحركة. ويحكي مغامرات شخصية Cuphead المندفع وشقيقه الحذر، ولكن المقنع Mugman، في سلسلة الرسوم المتحركة المستوحاة من لعبة الفيديو الناجحة بذات الاسم.

فيلم Cyberpunk: Edgerunners الأنمي. ويحكي عن طفل بلا مأوى يحاول البقاء على قيد الحياة في مدينة مهووسة بالتكنولوجيا وتعديل الجسم في المستقبل.

الموسم الثاني من مسلسل “زقاق اليراعات- Firefly Lane”، الذي يحكي قصة صديقتين جمعهما حب نفس المهنة، ولكن فرقتهما العلاقات العاطفية.

فيلم “الجريمة الأولى- First Kill”. وهو عن سمسار في وول ستريت يتهرب من تحقيق قائد شرطة في سطو على بنك أثناء محاولته استرداد الأموال المسروقة مقابل حياة ابنه.

الموسم السابع من مسلسل “غريس وفرانكي- Grace & Frankie”. ويدور المسلسل الكوميدي عن صديقتين مسنتين تواجهات تبعات الحياة الحديثة برحابة صدر وابتكار.

مسلسل “الدخول من البرد- In From the Cold” عن الأكشن والجاسوسية، والمقرر أن يصدر 28 يناير/كانون الثاني.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى