العرّاب الفنيمشاهير العرب

دنيا سمير غانم تحتفل بعد وفاة والديها.. حضرت هذه الحفلة!! – صورة

دنيا سمير غانم

بعد وفاة والديها، وللمرة الأولى، قامت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم بحضور الحفلة التي دُعيت إليها، على غير عادة، لكي تؤكّد تخطّيها وفاة أهلها.

إقرأ أيضًا: دنيا سمير غانم تصدم الجميع بعد الغناء بلغة غريبة – صورة

في التفاصيل، للمرة الاولى تظهر الممثلة المصرية دنيا ​سمير غانم​ في احتفالية خاصة بعد فترة الحداد على رحيل والديها الممثلين سمير غانم ودلال عبد العزيز.

شاركت دنيا في عيد ميلاد احدى صديقاتها ونشرت صوراً على وسائل التواصل الاجتماعي وعلقت على الصور قائلة: “كل سنة وأنت طيبة الجميلة من برا ومن جوا وبتمنالك السعادة والسلام في حياتك ويا رب دايماً نتشارك أفكارنا وضحكتنا وحلويتنا”.

وكان فُجع الوسط الفني المصري خلال 2021 بوفاة الممثل ​سمير غانم​، بعد إصابته ب​فيروس كورونا​​ عن عمر ناهز الـ 84 عاما. كذلك توفيت الممثلة المصرية دلال عبد العزيز، عن عمر يناهز 61 عاماً، بعد صراع مع فيروس كورونا، وذلك بعد أشهر قليلة على رحيل زوجها سمير غانم.

إليكم الحفلة التي شاركت فيها دنيا سمير غانم

 

من جهةٍ أخرى، وعلى الرغم من وفاة والدهما، قرّرت كل من دنيا وإيمي سمير غانم أن تحتفلا بعيد الأب على طريقتهم الخاصة، والتي تناسب ما يمرّان به من أحزان وآلام على فراق الوالد.

في التفاصيل، قررت الفنانتان دنيا وإيمي سمير غانم، ابنتا الفنان الراحل سمير غانم، أن تحتفلا بهذا اليوم بطريقة مؤثرة، حيث وجهت كل منهما رسالة مؤثرة إلى والدها الذي رحل عن عالمنا قبل شهر واحد.

إقرأ أيضًا: بعد وفاته.. إليكم ثروة سمير غانم الضخمة جدًّا فهل يبدأ النزاع بين بناته؟

كتبت دنيا رسالتها، حيث وصفته بأنه أطيب رجل وأحن أب في العالم.

وقالت دنيا سمير غانم في رسالتها: “كل سنة وأنت طيب يا أجمل أب ورجل في العالم، بحبك أوي وبشكرك على كل الذكريات الحلوة اللي شوفناها معاك كلها حب وضحك ودلع وسعادة وأمان وحنية وطيبة واهتمام وتشجيع.. بحبك أوي ربنا يرحمك ويسعدك يا بابي عيد الأب”.

استحسن الجمهور ما فعلته دنيا، فعلّق البعض قائلًا: “اللهم امين يا حبيبتي ربنا يرحمه و يحسن اليه و يصبرك و يشفي ماما اللهم امين”، “حبايبي ربنا يصبركم ويحفظكم و يقوم الأستاذة بالسلامة يا رب بدعي لكم دائما”، “ربنا يا حبيبتي يطبطب على قلوبكم ويعوضكم بفرحة كبيرة هو الله القادر” ، “الله يرحمه ويعفو عنه ويصبركم على فراقه”، “الله يرحمه ويشفي الأستاذة دلال عبد العزيز عاجلا غير آجل”، “الله يرحم الاستاذ سمير غانم ويصبركم على فراقه محبيكم من العراق وقلبنا معاكم”، “ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته يارب في الجنة و نعيمها اللهم امين  حبيب الملايين ربنا يرحمه ويغفر له ويصبركم و يصبر قلبك يا دنيا يا حبيبة قلبي”، “طول عمره حنين على الشاشة ربنا يرحمه ويحسن إليه بقدر ما أسعدنا، ويصبركم ويربط على قلوبك”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى