العرّاب الفنيمشاهير العرب

سعد لمجرد يطلب من والدته مسامحته..ماذا حصل؟-صورة

سعد لمجرد يطلب من والدته مسامحته..ماذا حصل؟-صورة

طلب الفنان المغربي سعد لمجرد من والدته مسامحته وذلك في معرض رسالة وجهها لها لمناسبة عيد ميلادها.

ونشر سعد لمجرد عبر صفحته الخاصة على انستغرام صورة تجمعه بوالدته، وعلّق عليها قائلاً:”اليوم عيد ميلادكِ يا ميمتي الله يخليك ليا يا منبع الحب ويا من علمتني المعنى الحقيقي للحياة من صبر وصمود وعزيمة وعدم استسلام وإصرار ومثابرة ثم نجاح، حبيبتي يا نور العين”.

وأضاف سعد لمجرد، يقول: “”أنا تراب رجليكِ يا ميمتي” سامحيني إذا قصرت فحقكِ في يوم من الأيام، هل عندك شك أنك أغلى وأحن أم في الدنيا؟! كل عام وأنتي بخير ميمتي”.

ومن ناحية اخرى، كانت أثارت ملامح سعد لمجرد الجديدة الكثير من الجدل على موقع التواصل الإجتماعي.

وإنتشرت صورة مؤخرا، بدت فيها ملامح سعد لمجرد مختلفة تماما، حينما جمعته الصورة بالفنانة اللبنانية إليسا في باريس. وتساءل الجمهور حول سبب هذا الاختلاف في شكل لمجرد، إذ بدى وكإنه إما خضع لعملية تجميل ، أو استخدم “فلتر” معالج للصورة والمنتشر عبر تطبيقات عديدة.

وتأتي الصورة بعد تواجد إليسا في باريس التي أحيت قبل يومين حفلا كبيرا على مسرح الأولمبيا العريق، وحرصت على لقاء سعد لمجرد المتواجد في باريس، وإلتقاط الصورة معه.

على مقلب آخر، وبحسب بعض الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، يبدو أنّ زواج الفنانة اللبنانية الجريئة بمواقفها إليسا بات قريبًا جدًّا.

في التّفاصيل، عادت صور الفنانة ​إليسا​ لتضج مواقع التواصل الإجتماعي بعد إطلالتها الأخيرة قبل حفلها في باريس، حيث إرتدت فستان أبيض ناعم.

متابعو إليسا إنهالوا بالتعليقات على الصورة التي نشرتها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، مشيرين إلى أنه حان الوقت لترتدي الفستان الأبيض الطويل، وتدخل القفص الذهبي، متمنين أن تكون هذه الخطوة قريبة جداً، ومؤكدين أنها ستكون من أسعد اللحظات التي ينتظروها بفارغ الصبر.

وجاءت هذه التكهنات، بعد أن كانت قد كشفت خلال مقابلة لمجلة “جمالك” عن قصة الحب التي تعيشها، مشيرة إلى أن حالة من السعادة تعتريها في هذه المرحلة، حيث قالت “أعيش حالة حب حاليا وأنا سعيدة جدا ولا مانع من أتّكل على شريكي في بعض الأمور، حبيبي ليس قريباً بالمسافة، ولا أراه بشكل يومي، وهذا الأمر يساعد في الإبقاء على الشغف في الحب لوقت أطول”.

من جهةٍ أخرى، استطاعت الفنانة اللبنانية إليسا أن تتحدّى الجميع وأن تبدأ حفلها في بغداد وسط تفاعل جماهيري أكثر من رائع، حيث ضجت مواقع التواصل بحفلها.

في التفاصيل، تصدرت الفنانة اللبنانية إليسا الترند على مواقع التواصل الإجتماعي بوسم إليسا في ​بغداد​، إذ أنها تحيي حفلاً لها في العاصمة ​العراق​ية بغداد مساء اليوم.

إقرأ أيضًا: وأخيرًا.. إليسا تحتفل بحصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات – صور

وانتشرت مقاطع فيديو من الحفلة تظهر إليسا بفستان زاهي باللون الزهري قصير، وعند إعتلائها المسرح توجهت بكلمة للجمهور قالت فيها أن كان لها أمنية وحلم أن تغني ببغداد، واليوم حققت هذا الحلم، كما أشارت أن لديها ضعف تجاه الشعب العراقي لأنه يشبهنا بالمعاناة، بحسب تعبيرها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى