العرّاب الفنيمشاهير العرب

شمس الكويتية تغضب جمهور اليسا وميريام فارس بسبب هذا الفيديو

شمس الكويتية تغضب جمهور اليسا وميريام فارس بسبب هذا الفيديو

اغضبت الفنانة شمس الكويتية جمهور الفنانتين اللبنانيتين اليسا وميريام فارس وذلك بعد ظهورها في مقطع فيديو وهي تتحدث عنهما.

ونشرت شمس الكويتية عبر صفحتها الخاصة على سناب شات مقطع فيديو تتحدث فيه عن سبب استبعادها من المهرجانات والحفلات والاعراس والاعلانات مشيرة الى ان الامر يعود لإطلالاتها الجريئة بحسب ما يقال لها، ومقارنة هذا الامر بإطلالات اليسا وميريام فارس، التي وصفتها ايضاً بالجريئة فلماذا لا يتم استبعادهما.

ومن ناحية اخرى، بعد ظهورها الأخير في الصور والذي يختلف كثيرًا عن حقيقتها عندما تظهر أمام العلن، تفاجأ المتابعون بخبرٍ مفاده أنّ شمس الكويتية تستعين بمودل شبيهة لها.

في التفاصيل، نشرت الفنانة ​شمس الكويتية​ فيديو لها على خاصية القصص القصيرة “الستوري” على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيه بروب الاستحمام الأبيض وهي تضع المكياج على وجهها ومنشفة على رأسها.

إقرأ أيضًا: رقصة شمس الكويتية على الطريقة السودانية تثير الجدل وتقول: كشفتكم يا كلاب!!

واستعرضت أنوثتها ولفتت الانظار بجمالها خصوصاً أنها وضعت عدسات لاصقة ولاقت بها الى حد بعيد وأشاد البعض بها خصوصاً انها من الفنانات العفويات فتظهر في بعض الاوقات من دون مكياج وفي حين اخر بروب الاستحمام وحصد الفيديو على اعجاب العديد من المتابعين الذي طلبوا منها ايضاً ان تعمل على اغنيات جديدة.

ما فاجأ الجميع هو تعليق يسأل ما إذا كانت تعتمد على مودل أخرى في صورها، شبيهة لها، لأنّ إطلالتها وملامحها تختلف عن الآخرين، فيما أكّد البعض استعمالها الدائم للفلتر.

شمس الكويتية تستعين بمودل لتظهر بدالها في الصور؟
شمس الكويتية
شمس الكويتية

 

من جهةٍ أخرى، لا يمكن القول إلّا إنّ الفنانة شمس الكويتية قد جنّت رسميًا بعد أن وصفت جمالها بأقبح العبارات على الإطلاق في أحد فيديوهاتها المنتشرة.

في التّفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للنجمة ​شمس الكويتية خلال وصف شكلها بالـ”شبشب” على حد تعبيرها، على عكس حسنها الفائق وفق ما يرى متابعيها وجمهورها حين لقائها.

وأطلت المطربة الخليجية خلال تغسيل شعرها في أحد صالونات التجميل، لافتة إلى أن الجميع يقول إنها على الطبيعة أجمل من الصور، الأمر الذي أكّده المزيّن، بينما ردّت شمس بأنها تجد شكلها كـ”الـشبشب”.

إقرأ أيضًا: إطلالة شمس الكويتية من داخل حوض الاستحمام.. وتتعرض للانتقادات – صورة

ولفتت إلى أنها تزيل الصبغة الخضراء عن شعرها لأنها أصبحت تشبه ببغاء الكاسكو الملوّن.

وكانت شمس عبرت في فيديو سابق عن انزعاجها وغضبها من بعض الساخرين من شكلها بعدما تغيّرت ملامحها، وردّت عليهم بجرأتها المعهودة وتحدثت عن سبب انتفاخ شفاهها.

وظهرت على “سناب شات” حيث أكدت أن سبب انتفاخ شفاهها هو استخدامها للفلتر الموجود بإحدى التطبيقات، وعلقت قائلة: “لو منك إن طلعت وسبتني، مو واحد على فكرة، كل 500 ولا 1000 واحد معروفين، الحين جبت أنت لنفسك البلا، ليش تبينون للناس إنكم مبسبسين إذا أنا سترت عليكم ليس تفضحون نفسكم.. طالعين بيتكلموا ويقولوا براطمها”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى