العرّاب الفنيمشاهير العرب

إطلالة مثيرة لـ نور عريضة.. شورت وكروب توم يولعان المتابعين!

أثارت إطلالة عارضة الازياء نور عريضة الاخيرة ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

إذ ظهرت نور عريضة مرتدية كروب توب مع تنورة باللون الأسود مع paillette لامع. ونسقت مع ملابسها معطف باللون الأسود وحذاء جميل، وبدت بغاية الإثارة والرشاقة.

هذه الصور خطفت أنظار متابعي نور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضًا: نور عريضة عانت من التنمر ووصلت للعالمية…ورسالة حب إلى نادين نجيم!

وفي وقت سابق، صدمت عارضة الأزياء ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي اللبنانية نور عريضة الجميع بعد اعترافها بفعل الـ اغتصاب الّذي تعرّضت له وهويّة الفاعل صادمة.

في التفاصيل، نشرت عارضة الأزياء ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي ​نور عريضة​ فيديو تروي فيه واقعة تحرش على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي.

وبدأت قصتها وهي تتكلم بصيغة المتكلم وكأن القصة قصتها : “كان عمري 6 سنوات عندما قام قريبي بالتحرش بي..كنت أخشى أن أخبر والدتي بالأمر، فاستمر الوضع على ما هو عليه حتى بلغت الحادية عشر من عمري. في عمر الثالثة عشر اغتصبني وهددني بالقتل.”

ويتبين في آخر الحديث ان القصة ليست قصتها بل هي تتحدث وترفع الصوت كاشفة عن قصة شابة غيرها بهدف التوعية على اهمية عدم السكوت عن هذا الامر.

من جهةٍ أخرى، يعدّ عقد الذّهب الذي ارتدته عارضة الأزياء ال​لبنان​ية ​نور عريضة من الأضخم على الإطلاق، إذ إنّه كبير جدًّا وسعره خيالي لا يصدّق أبدًا.

في التّفاصيل، أبهرت عارضة الأزياء ال​لبنان​ية ​نور عريضة​ الجمهور بإطلالتها ضمن ​مهرجان كان السينمائي​، وسرقت الأنظار بالـ عقد الـ ذهبي التي وضعتها على كتفيها.

واختارت لهذه المناسبة فستاناً أسود من دار جان بول غوتييه، وحذاء من ماركة “جيمي شو”، الا ان ما لفت الأنظار هو القطعة الذهبية التي وضعتها على كتفيها من دار بوشرون.

تمت صناعته وتنفيذه بواسطة المديرة الإبداعية لدار بوشرون، كلير شوان، تقدر قيمته بحوالى 20 مليون و741 ألف و370 ريال سعودي أي حوالى 5 مليون و 529 ألف و956 دولار أميركي وهو من الذهب الخالص عيار 18، ومرصع بحوالى 800 ماسة ويزن حوالى 81 قيراط، واستغرق العمل عليه 925 ساعة.

العراب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى