العرّاب الفنيمشاهير العرب

هدية ياسمين صبري بمناسبة سنوية زواجها.. لن تصدقوا الرومانسية المبتكرة!

لاقت هدية الممثلة المصرية ياسمين صبري بمناسبة سنوية زواجها اعجابا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، فقد أعلنت ياسمين صبري عن هدية وصلتها من زوجها بمناسبة مرور سنة على زواجهما. ونشرت صورة ومقطع فيديو وظهر فيهما باقة من الورود وقالب “كيك” مكتوب عليه “ذكرى سنوية سعيدة” مع أول حرف من إسمهما.

إقرأ أيضًا: وزن صافيناز الزائد يثير الجدل.. هكذا بدت في طلّتها الأخيرة!! – صور

وفي وقت سابق، يبدو أن الراقصة صافيناز قد قرّرت الدخول في معركة غير مباشرة مع النجمة ياسمين صبري وتُلفت انتباه زوجها مدير الأعمال أحمد أبو هشيمة.

في التّفاصيل، نشرت الراقصة ​صافيناز​ مجموعة صور جديدة في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام. وظهرت صافيناز بملابس من نقشة النمر على يخت فخم وسط البحر، إذ إرتدت قميصاً صيفياً شفاف وفوقها شراشيب طويلة. وتركت صافيناز شعرها منسدلاً على كتفيها بتسريحة ناعمة.

ويُعرف كثيرًا أنّ أحمد أبو هشيمة، يحب نقشة جلد النمر (التايغر)، الذي ارتدته النجمة اللبنانية هيفاء وهبي سابقًا، كما وترتديه ياسمين صبري باستمرار. وها قد أتى دور الراقصة صافيناز الذي قيل عنها في التّعليقات إنّها تحاول جذب أظار أبو هشيمة إليها، فتصبح ضرّة على صبري. ومّما زاد الشك أنّها من المرات القليلة التي ترتدي ملابس غير جريئة كثيرًا على البحر.

من جهةٍ أخرى، نشرت الراقصة صافيناز عبر صفحتها الخاصّة على إنستغرام فيديو أثار جدلًا واسعًا، حيث ظهرت شبه عارية كشفت فيه عن المستور، بحسب تعبيرات بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي. في التفاصيل، دائمًا ما تنشر الراقصة الأرمينية صافيناز صور ومقاطع فيديو خاصّة بها وهي بأوضاعٍ مثيرة بهدف انتقادها والحديث عنها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى