العرّاب الفنيمشاهير العالم

كانييه وست مشرد بعد عام.. تصريحات صادمة للمرة الأولى!

كانييه وست مشرد

أطلق النجم والفنان العالمي كانييه وست تصريحاتٍ صادمةً للمرة الأولى، حيث كشف أنّ سيصبح بعد عامٍ قريبًا، مشرد، دون أي مأوى له.

إقرأ أيضاً: كانييه وست جنّ جنونه.. توسّل كيم كارداشيان على المسرح! – فيديو

كانييه وست مشرد بعد عام.. والسبب!

في التفاصيل، فاجأ مغني “الراب” العالمي كانييه وست جمهوره بالتصريحات التي أدلى بها أخيراً والتي أعلن فيها عن أنه يتوقعّ أن يصبح “مشرّداً خلال عام”، وفق تعبيره.

وجاء تصريح وست، خلال حوار إعلامي أخير، تحدّث فيه عن مشروعه الشهير الذي يهدف الى مساعدة الفقراء والمشرّدين والمحتاجين الى تلقّى العلم في لوس أنجلوس.

وقال في حديثه: “سأصبح مشرّداً خلال عام وسأحوّل كل البيوت التي أملكها الى كنائس”، مشيراً إلى أن أي محتاج أو مشرّد يمكنه أن يلجأ إليها ساعة شاء، وفق ما ذكرته صحيفة “The Independent”. وأضاف وست أن الطعام سيكون متوفّراً كل الوقت في هذه الأماكن.

كانييه وست
كانييه وست

 

من جهةٍ أخرى، قام رجل غامض بالظهور مع نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان إذ لم يكشف عن هويته، بسبب إطلالته التي تشبه إطلالة كيم، فاعتقد البعض أنها عادت إلى زوجها كانييه وست.

في التّفاصيل، أعاد النجم العالمي ​كانيي ويست​ متابعة طليقتة نجمة تلفزيون الواقع ومواقع التواصل الإجتماعي ​كيم كارداشيان​، في صفحته الخاصة، فتساءل المتابعون إن عادا لبعضهما.

إقرأ أيضاً: كيم كارداشيان تثير الرعب بـ إطلالتها المخيفة.. لن تصدّقوا كيف ظهرت – صورة

وبعد أن أحدثت كيم بلبلبة بإطلالتها بحفل الـ”​Met Gala​”، إذ ظهرت كيم بإطلالة سوداء من رأسها حتى قدميها، كما أنها غطت وجهها بالكامل بقماشة سوداء ولم تظهر حتى عينيها. كما تضمنت الإطلالة العديد من القطع الداكنة المتطابقة، وإحتوت على العديد من القطع المعقدة، كذلك لم تنسَ كيم القفازات السوداء. وتركت كيم شعرها يتدلى إلى أسفل ظهرها بتسريحة الـ “Ponytail”.

ورغم الجدل الذي أثاره ظهورها، رافق كارداشيان بالسير على السجاة الحمراء رجلاً، لم يكشف عن هويته، بسبب إطلالته التي تشبه إطلالة كيم.

وتكهن الجمهور بأن يكون هذا الشخص هو كانيي، وتساءلوا حول عودتهما لبعض، ليتبين أن مرافق كيم هو ديمنا جفاساليا، مصمم الزي التي أطلت به في حفل الـ”Met Gala”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى