العرّاب الفنيمشاهير العالم

فستان هذه الممثلة الشهيرة انفصل من الأسفل إلى الاعلى في حفل جوائز الافلام!

روت الممثلة الشهيرة كيرا نايتلي عن حادثة طريفة حصلت معها أثناء استعداداها لحضور حفل جوائز الأفلام المستقلة البريطانية.

وفي حين نسمع كثيرا عن طرائف وحوادث غريبة تتعلق بملابس بعض المشاهير، إلاّ ان حادثة الممثلة الشهيرة كانت صادمة، حيث انفصل فستانها  من نوع ‘هيرفي ليجر’ من الأسفل إلى الأعلى.

وأخبرت نايتلي في حديثها لـ “مجلة بيبول” عن قصتها الطريفة التي حدثت منذ سنوات حين كانت على وشك الخروج من باب منزلها “كنت أرتدي فستان ‘هيرفي ليجر’ذات الضمادات”، لتكمل أن الفستان “انفصل من الأسفل إلى الأعلى – كان جسدي خارج الفستان بالكامل، أعتقد أن الفستان كان صغيرًا جدًا”.

وقالت ابنة الـ36 عاما: “من حسن حظي أنني كنت املك فستانا آخر أيضا من ‘هيرفي ليجر’، ” كان ذلك في وقت كان يلاحقني فيه العديد من المصورين ولحسن الحظ كنت في شقتي ولم أكن خارج الباب الأمامي، لذلك لم يحصل أحد على صورة لي في ذلك الوقت”.

وأضافت: “الحمد لله لم يحدث ذلك على السجادة الحمراء لأنه كان من الممكن أن يحدث في أي وقت في ذلك المساء وكنت محظوظة للغاية”.

إقرأ أيضاً: مفاجأة في الخلاف بين زوج ياسمين عبد العزيز وشقيقها

من جهة أخرى، كشفت فنانة عربية عن خسارتها 50 كيلوغراما من وزتها.
وفي التفاصيل، فإنّ فنانة عربية مصرية وهي ندى رحمي، اعلنت عن خطوبتها للمرة الثانية ولفتت الانظار بإطلالتها الجديدة بعد ان خسرت 50 كيلوغراما من وزنها.

وأعلنت رحمي أن خطبتها إلى شخص من خارج الوسط الفني تمت في تجمّع عائلي، معبرةً عن سعادتها بالخطبة، إذ نشرت صورة تجمعها بخطيبها، وشكرت كل من أرسل لها ليبارك لها خطبتها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى