العرّاب الفنيمشاهير العالم

المايوه الفاضح.. دوا ليبا تثير سخط الجمهور بصور جريئة

بـ المايو الفاضح، أثارت دوا ليبا غضب جمهورها على مواقع التواصل الإجتماعي.

وشاركت المغنية العالمية ​دوا ليبا​ جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام صوراً فاضحة لها.

ظهرت دوا ليبا في الصور مرتدية المايوه الفاضح باللون الأبيض، عبارة عن سترينغ وحمالة صدر كاشفة. وأكملت الاطلالة بحذاء طويل من الفرو الأبيض، مزين باللون الأحمر والأمر الذي أثار غضب الجمهور هو طريقتها في أخذ الصور.

المطربة المشهورة بجمالها بدت وكأنها تضحك بشكل عفوي مما جعل تعابير وشكل فمها غير جميل.

واعترض الجمهور على استغلال المصور لعدم انتباه دوا ليبا بالكاميرا والتقط صورة لها ونشرها واعتبروا أنها لا تزال جميلة وهذه محاولة لتشويه سمعتها.

أثارت النجمة العالمية دوا ليبا الجمهور بصورتها الاخيرة.

وفي التفاصيل، فقد نشرت دوا ليبا صورة على من على المسرح خلال إحياءها إحدى حفلاتها الغنائية. وظهرت مؤخرتها العارية على العلن أمام الجمهور، ما صدم الجميع ودفعهم للتعبير عن إستنكارهم لتصرفها.

وارتدت دوا ملابس تشبه الراقصات الإستعراضية، فظهرت بفستان باللون الأبيض قصير، سهل أمر إظهار مؤخرتها عند نزولها على أرض المسرح خلال تأديتهاإحدى الرقصات، ونسقت حذاء باللون الابيض ايضا.

واثارت الفنانة جدلا بإطلالتها الاخيرة، إذ ظهرت شبه عارية وغطّت حلمات صدر ها بورود.

ونشرت الصور على حسابها الخاص على انستغرام، وارتدت فستانا اسود، ظهرت فيه حلمات الـ صدر مخبأة بورود الفستان. ولاقت الصور الكثير من التعليقات، واعتبر محبوها انّها مثيرة للغاية.

وهذه ليست الاطلالة الاولى لدوا التي تثير الجدل، والتي تظهر فيها تفاصيل من جسمها كالـ صدر.

إقرأ أيضًا: رقص دوا ليبا الغريب يثير الجدل عبر مواقع التواصل – فيديو

وكانت النجمة العالمية قد أثارت الجدل بعد نشرها لصورٍ عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي تطلّ بالمايوه بشكلٍ فاضح أمام العلن، مع صديقاتها.

في التفاصيل، نشرت النجمة العالمية صوراً جريئة لها بالبيكيني إلى جانب المسبح، وبرفقة مجموعة من صديقاتها. دوا ارتدت بيكيني جريئ جداً حيث انه يكشف عن الكثير من جسمها بشكل فاضح.

من جهةٍ أخرى، وفي عمر الـ 25 عاماً تملك المغنية الشابة دوا ثروة كبيرة بالنسبة لفنانة من عمرها تم الكشف عنها مؤخراً صحيفة “ديل ميل” البريطانية.

شركة ليبا التي تجمل إسم Dua Lipa Limited كانت لديها أصول بحوالي 24 مليون دولار مليون في نهاية عام 2019، وهو ارتفاع كبير عن 15 مليون دولار في العام السابق.

وهناك شركة دوا ليبا الأخرى التي تحمل إسم Dua Lipa Live LLP التي لديها حوالي 3 مليون دولار كعائدات بحسب التقرير الذي نشرته الصحيفة البريطانية.

وبذلك يكون مجموع ثروة دوا ليبا التي تملكها من عائدات شركتها إلى حوالي 27 مليون دولار في السنوات الأخيرة وهو رقم خيالي لفنانة بعمرها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى