العرّاب الفنيمشاهير العرب

رد غير متوقع من فيفي عبده في حال عرض عليها الرقص مع محمد رمضان

رد غير متوقع من فيفي عبده في حال عرض عليها الرقص مع محمد رمضان

رد غير متوقع قالته الراقصة المصرية فيفي عبده في حال عرض عليها الرقص في كليب للفنان المصري محمد رمضان او الفنان المصري سعد لمجرد.

وقالت فيفي عبده خلال حلولها ضيفة على برنامج “حبر سري” الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم: على قناة “القاهرة والناس”، انها لا تمانع المشاركة كراقصة في كليب لـ محمد رمضان أو سعد لمجرد، وأضافت:”لو اتعرض عليا رقص في كليب مع محمد رمضان أو سعد لمجرد هوافق عليهم وكل واحد منهم له طعم ولون وحال طلب العمل في نفس التوقيت هشتغل مع الفنان اللي بيحترم مواعيده”.

ومن ناحية اخرى، لماذا تخفي فيفي عبده إبنتها عن الجمهور؟ سؤال يطرحه كثيرون من محبي النجمة المصرية.

وفي هذا الاطار، تصدّرت فيفي عبدو وإبنتها الاخبار بعد ظهور النجمة في إحدى حلقات برنامج «حبر سري» من تقديم المذيعة أسما إبراهيم، واثارت الجدل بتصريحاتها.

وفي التفاصيل، وجهت المذيعة أسما ابراهيم سؤالا عن سبب عدم حديث فيفي عبده عن ابنتها عطية الله، وأجابت: “أنا مش بتجنب الكلام عنها خالص، مين قال إن أنا بتجنب الكلام عنها؟”، موضحة أنها تحب أن يكون لأولادها حياتهم الخاصة بعيدا عنها.

وأكدت فيفي عبده أن عطية الله هي خير أرسله الله لها، على الرغم من أنها كانت قد أنجبت فكيف يمكن لها أن تنكر أو تتجنب الحديث عن هذا الخير، وتابعت: “مش من حق الناس تعرف تفاصيل، المعلومة خلاص عرفوها، ربنا أداني نعمة مش لازم تعرفي باقي التفاصيل”، موضحة أن ما يحدث فى منزلها لا ينبغى أن يعرفه الجمهور.

إقرأ أيضاً: سخرية عارمة من فيفي عبده بسبب فيديو قديم عن أجر الراقصات!!

وفي وقت سابق، يبدو أنّ فيفي عبده، الراقصة المصرية الشهيرة، قد قرّرت التّخلي عن الرقص، حيث بدأت ترتدي الحجاب في الكثير من المناسبات، فهل تابت؟

في الحقيقة، انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي بعض الصور للفنانة المصرية فيفي عبده، وهي ترتدي الحجاب.

وأشارت عبده إلى أنها لا تتحدث بسيرة الحجاب إطلاقا، إلا أنها ترتديه في بعض المناسبات الدينية، مثل الحج، والعمرة، وأيضاً قبل النوم تضع غطاء على رأسها عندما تكلم الجمهور على اللايف، وهذا لا يعني أني تحجبت.

وتابعت عبده، خلال حديثها في برنامج “حبل سري”، الذي تقدمه الإعلامية أسما ابراهيم على قناة “القاهرة والناس”، قائلة: “أنا نجمي خفيف ممكن أعمل شغلي عادي ولكن أتحسد عليه، أنا لو مش فنانة شاطرة مش هيجيبوني في كل الحاجات دي”، مؤكدة أنها لا تحب أن يرتدي أي شخص ملابسها”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى