العرّاب الفنيمشاهير العرب

ممثل لبناني يدافع عن أدهم النابلسي ويدعمه: ربنا يوفقك بقرارتك!

اثار منشور الممثل اللبناني أكد ​وسام حنا​ جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ان دافع عن الفنان اللبناني أدهم النابلسي، اثر اعتزاله الغناء.

وفي التفاصيل، فقد نشر وسام حسام منشورا دعم فيه الفنان أدهم نابلسي الذي أعلن إعتزاله الفن أمس بفيديو نشره عبر قناته الخاصة على “يوتيوب”.

وكتب وسام معبرا عن غضبه من الإنتقادات التي لاحقت أدهم:”مش معقول قدي في عالم مريضة ، حتى الانسان يلي بدو يتقرب من ربّو بيرفضوه. هيدا إثبات جديد انو لو ضويت اصابيعك العشرة ما رح ترضي كل الناس… لا شك انك خسارة للفن الراقي و لكن ربنا يوفقك بقرارتك و هيدي حياتك”.

إقرأ أيضاً: بعد اعلان اعتزاله…فضيحة تحرش مدوية تطال أدهم النابلسي – صورة

من جهة اخرى، لا زال قرار اعتزال أدهم  الفن يسيطر على محركات البحث منذ أمس الإثنين وقامت فنانة عربية شهيرة بفضح ما أسمته كذبه. وبعد اعتزال أدهم خرجت فنانة عربية شهيرة عن صمتها لتفضح كذبه ولتهاجم كلامه عن أن الغناء لا يرضي الله واعتبرت ذلك غير مقبول.

وقالت الممثلة فداء الكبرا: “ما تخاف فايت على جهنم إن اعتزلت او لا. يكفي غلاظة وترند…بلاها الغلاظة والمفاجآت آخر السنة على أساس خلصنا بقا”.

واضافت: ” اعتذر عن هذا الكلام، ولكن لا جدوى من الترند والعالم مش هبلة. فهذا رأيي بالموضوع وما حدا يربح الله جميلة انه يترك كل شيء لإرضاء رب العالمين”.

وتابعت: “منا مضطرين كفنانين، مطربين او ممثلين نكون بنفس الكفة كل واحد الله بيعرف طبيعته.. الله يهدي من يشاء، ولكن ليس من الضروري الاعلان عن هل الخير”.

وأكدت أن صوت أدهم يستفزها كثيرا، وكان الأجدر به أن يعد للعشرة قبل إعلان اعتزاله، مشيرة إلى أنها شعرت عند متابعه فيديو الاعتزال وكأنه يعلن انشقاقه.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى