العرّاب الفنيمشاهير العالم

شاهدوا كيم وكلوي وكورتني كارداشيان في طفولتهن! (صور)

احتفلت كريس جينير والدة كيم وكلوي وكورتني كارداشيان، ونجمة تلفيزيون الواقع على الاحتفال بعيد الميلاد على طريقتها الخاصة.

وفي التفاصيل، فقد شاركت كريس على حسابها الخاص على انستغرام صور تجمع بناتها كيم وكلوي وكورتني كارداشيان في مرحلة طفولتهن.

ولاقت الصور الكثير من الاعجاب، بحيب حصدت تعليقات كثيرة. وتجدر الاشارة إلى انّ هذه الصور هي الأولى التي تنشرها جينر لبناتها في مرحلة طفولتهن لتشاركها مع متابعيها.

كلوي وكيم وكورتني فى فترة شبابهم

كيم وكلوي فى الطفولة

كلوي وكيم كاردشيان فى طفولتهم

إقرأ أيضاً: سترينغ كيم كارداشيان يثير ضجة واسعة.. هل تعمّدت إظهاره؟ – صورة

وفي وقت سابق، استمتعت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان بقضاء أمسية مع حبيبها الجديد الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون.

وفي التفاصيل، فإنّ كيم كارداشيان وحبيبها الجديد حضرا سويًا فيلم Spider Man: No Way Home، في جزيرة ستاتين، وذلك بعد تحقيق الفيلم أرقامًا قياسية في شباك التذاكر العالمي، حسبما ما نشره موقع people.

وتجدر الاشارة إلى انّ الثنائي الشهير الذي بدأ ارتباطهما في أكتوبر الماضي، قضيا نزهة خارجية في نيويورك تضمنت الاستمتاع سويًا بمشاهدة Spider-Man: No Way Home، يأتي ذلك بعدما حقق   Spider-Man: No Way Home أرقام إيرادات قياسية في شباك التذاكر العالمي، واقتربت أرباحه من 600 مليون دولار خلال 3 أيام.

وفي وقت سابق، لم يصدّق أحد ما كشفته نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، عن كيفيّة إيقاظ أولادها خلال هذا الشهر، ما صدم الجميع، وقال البعض إنّها ستكون موضة جديدة ستجتاح العالم.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى