العرّاب الفنيمشاهير العرب

عبدو شاهين يترك لبنان ويثير الجدل.. هجرة إلى الأبد؟! – صورة

هجرة عبدو شاهين

يبدو أنّ الممثل اللبناني الذي اشتهر بدوره في مسلسل الهيبة، عبدو شاهين، قد قرّر مغادرة لبنان، ما أثار الجدل حول هجرة بشكلٍ دائمٍ.

في التفاصيل، شر الفنان اللبناني ​عبدو شاهين​ عبر حسابه الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي صورة جديدة له.

وظهر شاهين بالصورة وهو في المطار يصطحب معه حقيبته رافعاً بيده، ولم يذكر شاهين عن سبب الزيارة بل إكتفى بالقول: “شو في بدبي؟” الأمر الذي أثار حيرة و تساؤلات المتابعين الذين انهالوا بالتعليقات متمنين له سفرة موفقة ومتسائلين عن سبب سفرته وان كانت اقامته ستكون دائمة في دبي كما ولاقت الصورة انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي.

يشار الى أن آخر الأعمال التي قام بها شاهين مسلسل الهيبة في جزئه الخامس والذي حقق شاهين خلاله نجاحاً كبيراً.

إليكم هجرة عبدو شاهين من لبنان

عبدو شاهين
عبدو شاهين

 

من جهةٍ أخرى، وقبل عرضه، كان قد أثار الممثل اللبناني الشهير عبدو شاهين الجدل بسبب تعبيقه على مسلسل الهيبة – جبل، قبل أشهر من عرضه عبر منصة شاهد الإلكترونية.

في التّفاصيل، يجري العمل على قدم وساق من أجل الانتهاء من تصوير الموسم الخامس من مسلسل “الهيبة”، والذي سيحمل عنوان “الهيبة- جبل”، وأعلنت منصة “شاهد” عن موعد عرض المسلسل في شهر تشرين الثاني المقبل.

ونشر الممثل والكاتب سعيد سرحان الذي يؤدي دور علي شيخ الجبل في المسلسل صورة من كواليس العمل تجمعه بالممثل عبدو شاهين وكتب معلقاً: “الهيبة- جبل” بانتظار الدخان الأبيض”.

إقرأ أيضاً: تيم حسن يثير رعب الجمهور بصورة جديدة من كواليس “الهيبة 5”

وكانت ايميه صياح التي ستكون بطلة الموسم الخامس من العمل الدرامي أعلنت عن اسم الشخصية التي ستقدّمها في المسلسل عبر حسابها في “إنستغرام”، وقالت: “تعرفوا على سارة إبراهيم”، وطلبت من الجمهور أن يخمّن ما هو الدور الذي ستلعبه.

كما نشرت صيّاح للمرة الأولى صوراً لها من كواليس العمل، وتحديداً من منطقة جبلية وسط الضباب.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى