العرّاب الفنيمشاهير العرب

حنان ترك تعلن اصابتها وزوجها وابنهما بفيروس كورونا

حنان ترك تعلن اصابتها وزوجها وابنهما بفيروس كورونا

اعلنت الممثلة المصرية المعتزلة حنان ترك عن اصابتها وزوجها وابنهما بفيروس كورونا.

وكتبت حنان ترك عن اصابتها وعائلتها بفيروس كورونا عبر صفحتها الخاصة على تويتر:”الحمدلله على أقدار الله.. أسالكم الدعاء أنا وجوزي وابني كورونا”.

ومن ناحية اخرى، كانت وقعت الممثلة المصرية المعتزلة حنان ترك في ورطة كبيرة وذلك بعد نشر صفحة تحمل اسمها عبر فيسبوك طلبا للجمهور يحرم الاحتفال بعيد الميلاد.

ونشرت الصفحة التي تحمل اسم حنان ترك صورة لشجرة عيد الميلاد وعلّقت بالقول:”بلاش صور مع شجرة الكريسماس وبلاش صور مع أي مظاهر معموله للاحتفال بالكريسماس وبلاش نشتري لاولادنا لبس في حاجة بتدل على الكريسماس او بابا نويل بلاش الكريسماس بالذااات ليه”؟

اقرا أيضاً : تعليق مفاجئ من حنان ترك على حلق شيرين عبد الوهاب لشعرها

وأضافت:”عشان احتفال الكريسماس “عيد ميلاد الرب” يعني ضد ديننا وعقيدتنا اننا نحتفل بي ، بلااااش نحتفل بي ومتتكسفوش انكو تقولوا للناس مينفعش احنا كمسلمين نحتفل بالكريسماس”.

وختمت بالقول:”{لم يلد ولم يولد}، {وَقَالُوا اتَّخَذَ اللَّهُ وَلَدًا سُبْحَانَهُ بَلْ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ كُلٌّ لَهُ قَانِتُونَ}”.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الكلام هذا الذي نسب للممثلة المصرية المعتزلة الذين هاجموها، وكان من بينهم عدد من نجوم الفن.

وكان الفنان مراد مكرم، من أبرز المهاجمين لها، وكتب عبر حسابه في “فايسبوك”: “يا مسلمين لا تحتفلوا بعيد الميلاد، لا تزيّنوا شجر كريسماس في بيوتكم، ولا تحتفلوا برأس السنة الميلادية”.

وأضاف: “كل هذه بدع، يا مسيحيين لا تحتفلوا برمضان، لا تعلقوا فوانيس في بيوتكم، والخطوة المقبلة لا تتعاملوا مع بعضكم. كان غيرك أشطر يا غبي منك له. نحن نعيش معاً منذ 1400 سنة، نحب بعض ونتشاجر مثل الأخوات”.

كما سخر الفنان وائل عبدالعزيز، عبر حسابه في “فايسبوك”، من المنشور المنسوب إلى الفنانة حنان ترك، قائلاً: “اعذريني يا حنان أنا أحب أحتفل بالكريسماس جداً”، وبعدها عدّل المنشور وحذف اسمها.

وفي المقابل اكد عدد كبير من المتابعين ان هذه الصفحة لا علاقة لحنان ترك بها، وهي كانت اعلنت من قبل تبرئها من هذه الصفحات، وكتبت:””في صفحات تنشر كلاماً على لساني وأنا غير مسؤولة عنها، وقدّمت بلاغات لإدارة “فايسبوك” لغلقها وحتى ذلك الوقت لم تغلق، وفي انتظار رد، ومتوقفة تماماً عن التعامل والنشر من خلاله، وإن شاء الله عند توثيق صفحتي على “فايسبوك” يعرف الجميع بالصفحة، وتعاملي الآن سيكون من خلال صفحتي الموثقة على “تويتر” و”إنستغرام”، والرجاء من الجميع عدم الانسياق وراء الصفحات المزورة المدعية أنها تخصني”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى