العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد طلاقها.. زواج شيرين عبد الوهاب بسرعة قياسية وهذه هوية العريس! – فيديو

زواج شيرين عبد الوهاب

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي خبر زواج الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بسرعةٍ قياسيةٍ بعد طلاقها من الفنان المصري حسام حبيب، ما صدم الجميع.

زواج شيرين عبد الوهاب بسرعةٍ قياسيةٍ؟!

في التّفاصيل، اكتسحت بالأمس مواقع التواصل الإجتماعي أخبار جديدة تتعلق بالفنانة المصرية ​شيرين عبد الوهاب​.

فقد انتشرت أخبار حول زواج شيرين وذلك بعد انتشار صورة لها مع أحد الأشخاص وهو يحتضنها، وتم تناقل الصورة بشكل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي حيث انهال المتابعين بالتعليقات، فمنها ما كان ناقداً و هجومياً بسبب سرعة زواجها، ومنهم من عبروا عن دعمهم لشيرين بكل ما تقوم به.

إقرأ أيضًا: إليكم هوية الشخص الذي حلق شعر شيرين عبد الوهاب.. كانت تبكي!! – فيديو

أما في حقيقة الأمر فتبين أن الخبر عاري عن الصحة وأن شيرين كانت قد نشرت الصورة على حسابها الخاص وأن الرجل الذي ضهر بالصورة هو مايسترو فرقتها الغنائية، وتجدر الإشارة الى أن من الصعب تصديق هكذا خبر وذلك بسبب الأزمة النفسية التي تعيشها شيرين بسبب طلاقها، ولكن بعض المتابعين صدقوا الإشاعة وتداولوا الخبر بشكل كبير.

 

من جهةٍ أخرى، كان قد بدأ الحديث في الفترة الأخيرة عن القرارات التي يتّخذها النقيب والفنان المصري هاني شاكر، وطالبه البعض بالدخول إلى مصحة نفسية ما أخذ ردًا كبيرًا عبر مواقع التواصل.

البعض من المتابعين قال إنّه يعاني من مرض الجنون ويجب أن يدخل إلى المصحة العقلية. فيما قال البعض الآخر، أنّ قراراته مناسبة تمامًا، وأنّه يُتّهم بهذا الأمر، فقط، لأنّه يحاول أن يصلح وضع الفن في البلد.

إقرأ أيضًا: محمد رمضان أقوى من قرار هاني شاكر.. الأخير لم يستطِع أن يوقفه والسبب!!

ومن آخر قراراته، تبرأت نقابة المهن الموسيقية في مصر من فناني الراب بسبب أغنياتهم التي تضمن كلمات خارجة عن الاداب على الرغم من انها لا تملك سلطة معاقبة هؤلاء الفنانين المنتشرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ لأنهم ليسوا أعضاء في النقابة.

وقال النقيب ​هاني شاكر​ أن النقابة تفرض قانونها على الفنانين الذين قدموا أوراقهم واجتازوا الاختبارات ووقعوا تعهدات بالظهور اللائق للفنان المصري وعدم الخروج عن القيم الاجتماعية وشدد على أن النقابة تتبرأ وتستنكر كل الكلام الخارج والألفاظ الموحية للعنف أو الجنس أو الكراهية كما الفنان المصري الى أن النقابة تهيب لمن يرغب في الانضمام إليها تقديم أوراقه المبينة بلجنة القيد لاجتياز الاختبارات والالتزام بالقانون واللوائح المنظمة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى