العرّاب الفنيمشاهير العرب

أنجي خوري مهددة بالترحيل من العراق.. “خاضت غمار العلاقات من أبوابها الواسعة”

قالت وسائل إعلام فنية، أن النجمة السورية أنجي خوري مهدده بالترحيل من العراق بعد مشاكل تسببت به .

وأضافت أنجي خوري المهدّدة بالترحيل من العراق بعدما خاضت غمار العلاقات من ابوابها الواسعة وحققت ثروة لكنها لم تتوقع ان غيرة البعض عليها ممكن ان تطيح بها و تخرجها من هذا البلد الذي لجأت اليه بعد طردها من سوريا والإمارات ولبنان.

وكان صدم الجمهور بما قالته الفنانة السورية أنجي خوري، حيث سلّعت جسدها أمام العلن، وعرضته للبيع كهدية في عيد الميلاد المقبل.

في التّفاصيل، أنجي خوري​ هي احد الشخصيات التي برزت من خلال مواقع التواصل الإجتماعي مستخدمة جسدها لإغراء متابعيها. بهذه الكلمات وصف احد المتابعين خوري التي قدمت نفسها لكل متابعيها كهدية للميلاد.

شتائم كثيرة تلقتها خوري بعد اقدامها على هذه الخطوة، حيث اشار عدد كبير من المتابعين ان “انسانة رخيصة” مثلها بحسب وصفهم لا يمكن ان تكون في اي عيد من الأعياد، بل يكفيها عيد التافهين حسب ما علق المتابع “ب.ب” على الفيديو الذي نشرته خوري في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

يشار إلى أنّ اسم الفنانة السورية إنجي خوري تصدّر محركات البحث على شبكة الإنترنت، بعد القبض عليها بتهمتي “الدعارة وتعاطي المخدرات”.

وقالت تقارير إخبارية صادرة عن صحف لبنانية، إن خوري تم توقيفها من قبل الأمن الجنائي السوري، بعد دعوى قضائية رفعتها ضدها الفنانة اللبنانية شيراز.

وحركت شيراز دعاوى قضائية ضد خوري في لبنان وسوريا، بعد هجومها الأخير عليها والتشهير بها، إثر تحالف إنجي خوري مع الفنانة اللبنانية قمر.

وأمرت النيابة العامة في سوريا بجلب إنجي خوري للتحقيق معها، لكنها لم تتجاوب مع التبليغات التي وصلتها.

وبعد توقيف إنجي خوري تم نقلها إلى أحد المقرات الأمنية للتحقيق معها.

إنجي خوري، اسمها بالكامل نجوى خليق الله إبراهيم خليل، ولدت بمدينة حلب السورية في 12 أكتوبر عام 1997.

وأثارت خوري الجدل عدة مرات بسبب فيديوهاتها الفاضحة التي بثتها في وسائل التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضًا: وجه أروى متورّم وكدمات زرقاء تثير الجدل – فيديو

ورحلت السلطات اللبنانية خوري إلى خارج البلاد ومنعت إقامتها بسبب الفيديوهات الفاضحة. ووجه لها مكتب الآداب ومكافحة المخدرات اتهامات بممارسة الدعارة وتعاطي المخدرات.

وأطلق عليها لقب “سما المصري اللبنانية” بعد ظهورها في العديد من الصور والفيديوهات الخادشة للحياء.

وحاولت إنجي دخول المجال الفني من خلال كليب لبناني مع الفنان آدم.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى