العرّاب الفنيمشاهير العرب

امرأة عربية خطفت قلب نجم برشلونة المسلم…تعرّف إليها

امرأة عربية خطفت قلب نجم برشلونة المسلم...تعرّف إليها

تمكنت شابة الفرنسية من اصلة مغربية من خطف قلب نجم منتخب برشلونة لكرة القدم.

وفي التفاصيل، فقد عقد نجم فريق “برشلونة” الإسباني والمنتخب الفرنسي عثمان ديمبلي (24 عاماً) قرانه على شابة فرنسية من أصول مغربية لم يكشف عن إسمها.

وبحسب ما اشارت المعلومات المتداولة عن الشابة، فهي مسلمة، وكانت على علاقة جيدة بعائلة عريسها منذ طفولتهما، إذ إنهما ينتميان الى ذات المنطقة في فرنسا، وأشارت تقارير أخرى إلى أن العروس تعمل طبيبة في أحد المستشفيات في مفاطعة كتالونيا.

ومن ناحية اخرى، فاجأت صورة والدة هيفاء وهبي الجمهور بأول ظهور لها بجمالها الساحر الذي خطف قلوب الجميع وبدت كأنها شقيقتها وتلقت تعليقات غزل كبيرة.

صورة والدة هيفاء وهبي ظهرت مع ابنتها في حفل خطوبة صديقتها التي تعتبرها شقيقتها الذي لأقيم قبل أيام قليلة وبدت بجمال ساحر ويبدو أن الجينات وراثية في العائلة.

إقرأ أيضاًهيفاء وهبي الوجه الإعلاني الجديد للعبة PUBG في الشرق الأوسط.. – فيديو

الصورة حازت على إعجاب الجمهور وتلقت العديد من التعليقات الإيجابية التي تغزّلت بوالدة الفنانة اللبنانية حيث لا زال جمالها مبهر حتى اليوم.

صورة هيفاء ووالدتها:

 

احتفلت هنا صديقة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والتي تعتبرها شقيقتها بخطوبته مساء الأربعاء في بيروت.

ووثقت هيفاء وهبي اجواء حفل خطوبة شقيقتها هنا، ونشرت عبر خاصية القصص المصورة عبر صفحتها الخاصة على انستغرام مجموعة فيديوهات عكست الأجواء الفخمة التي سيطرت على المكان.

ومن ناحية اخرى، اعتبر طبيب النجميل حسين ياسين ان النجمة اللبناني هيفاء وهبي يمكن ان تنافس بجاذبيتها أجمل 100 امرأة في العالم، كونها تمتلك كل المقومات الجمالية التي تجعلها قدوة للجميع.

وقال: “هيفاء وهبي هي النجمة التي حافظت على جاذبيتها وجمالها خلال سنة 2021.”

وتابع: “عينا هيفاء وهبي مصدر جذب لكل شخص ينظر إليها وهذا ما يجعل عددا من النساء يحاولن التشبه بها والخضوع لعمليات تجميل تجعلهن على صورتها ومثالها”.

واضاف: “وهبي من النساء اللواتي يحاولن دائًما الاهتمام بشكلهن الخارجي فضلا عن الذكاء الذي تتمتع به ما يجعلها تترك بصمة مميزة على الساحة الفنية.”

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى