العرّاب الفنيمشاهير العرب

ثروة عادل إمام ليست كما تكهن البعض.. لن تصدقوا المبلغ!

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار كثيرة عن حجم ثروة الممثل المصري عادل إمام.

إلاّ ان هذه التقارير لم تكن بأكملها صحيحة، إذ وبحسب موقع Celebrity Net Worth، تقدّر ثروة عادل إمام بالملايين، وتصل الى حوالى 100 مليون دولار أميركي.

وفي هذا الاطار، يعد الممثل المصري  من أغنى الشخصيات الفنية في العالم العربي. وتجدر الاشارة إلى انّه و قبل فترة، قيل ان ثروة إمام تقدر بضعف هذا المبلغ، الا ان هذه الاخبار تبقى في اطار التكهنات والشائعات فقط.

إقرأ أيضاً: شقيق عادل إمام يكشف عن اعتزاله ومرضه.. هذا ما يحصل معه!! – فيديو

وفي وقت سابق، رفع نجل عادل إمام محضر ضبط في قسم الشرطة ضدّ القائم السابق على إدارة صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”.

وفي التفاصيل، فقد وقع نجل عادل إمام في ورطة كبيرة بعد ان رفض مدير صفحته على موقع التواصل فايسبوك بإعطائه الباسوورد.

وبحسب ما كشف مصدر لـ”سكاي نيوز” عن تفاصيل الخلاف، فإنّ السبب كان طلب النجم الحصول على نصف أرباح صفحته، البالغة نحو 40 ألف دولار شهريا.

وأكد المصدر أن محامي محمد عادل إمام حرر محضرا ضد مدير الصفحة السابق.

ولا زالت أخبار إصابة عادل إمام بفيروس كورونا تنتشر في كل فترة وللمرة المليون يضطر مقربين من الزعيم للرد على المعلومات التي تم نشرها.

إصابة عادل إمام بفيروس كورونا انتشرت في الساعات الماضية وذلك بسبب غيابه الكبير عن الجمهور في الفترة الأخيرة. وعبر الصفحة الرسمية عبر فايسبوك تم نشر صورة الزعيم للتأكيد أنه بخير.

ومن جهة أخرى، أصبح الحديث الجاري بين روّاد مواقع التواصل الاجتماعي هو عن غيبوبة يعاني منها الممثل المصري عادل إمام، ما أثار الجدل بين روّاد مواقع التواصل.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى