العرّاب الفنيمشاهير العالم

سيلينا غوميز تفاجئ الجميع وتتكلم اللغة العربية – فيديو

ضجّت مواقع التواصل بفيديو لـ سيلينا غوميز وهي تتكلم اللغة العربية.

وفي التفاصيل تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لنجمة مواقع التواصل الاجتماعي اللبنانية كارن وازن وهي تعلم النجمة العالمية ​سيلينا غوميز​ اللغة العربية عندما كانا سوياً في بث مباشر.

الفيديو ليس جديدا لكن انتشر مجدداً على السوشيل ميديا وقالت فيها سيلينا غوميز “مع السلامة ” لانها ارادت ان تتعلم كيف تودع المتابعين باللغة العربية ومن المحاولة الاولى استطاعت ان تلفظها بشكل شبه صحيح وحازت على اعجاب متابعينها من الدول العربية لانها حاولت ان تتكلم بلغتهم وهم بدورهم يحبون اغانيها التي هي بلغتها اي الانكليزية.

وكان وجه احد متابعي النجمة العالمية سيلينا غوميز انتقاذا لها، بعد نشرها فيديو على حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضًا: سيلينا غوميز بأجرأ صور على الإطلاق.. وضعيات جنسية مريبة!!

سيلينا غوميز انفعلت وغضبت من التعليق الامر الذي دفعها إلى ان تقوم بردة فعل مسيئة له. وفي التفاصيل، نشرت سيلينا كلام أحد الأطباء التي ووجهت نصيحة للرواد مواقع التواصل الإجتماعي وقالت: “بحسب مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها يكون الإفراط في شرب الكحول عندما يتناول الرجال 15 مشروباً أو أكثر في الأسبوع أما النساء فحوالي 8 مشروبات أو أكثر في الأسبوع”. وتظهر غوميز في الفيديو متفاجئةبشكل كبير عند سماع الأرقام.

وعلق أحد المتابعين وكتب: “حتى بعدما منحتك أفضل صديقاتك كليتها ما زلت تشربين الكحول بشكل مفرط”. ما أثار غضب سيلينا بشكل كبير فردت عليه مستعملة عبارة نابية وشتمته قائلة: “كانت مزحة يا مؤخرة”.

وكانت بدأت غوميز البالغة من العمر 26 عاما مسيرتها الفنية عام 2009، وحتى 2012 كانت في فرقة “Selena Gomez & Тhe Scene” الموسيقية، وبعدها انتقلت للغناء الفردي، كما لعبت العديد من الأدوار الفنية في المسلسلات والأفلام، كدورها في مسلسل “Hannah Montana” وفيلم “Monte Carlo”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى