العرّاب الفنيمشاهير العرب

اغتصاب طفلة في العراق يفقد رحمة رياض اعصابها: الله ينتقم منك

اغتصاب طفلة في العراق يفقد رحمة رياض اعصابها: الله ينتقم منك

فقدت الفنانة العراقية رحمة رياض اعصابها واعربت عن غضبها الشديد بسبب حادثة اغتصاب الطفلة العراقية حوراء.

وعلقت رحمة رياض على حادثة اغتصاب الطفلة حوراء، وكتبت عبر صفحتها الخاصة على تويتر:” شنو هاي الوحشية والمرض الي ابتلينا بيهم تتعدى على طفلة!! الله ينتقم منك أشر إنتقام.. إلى متى راح نبقى بهالوضع خافوا الله”.

واضافت:”حق حوراء لازم ينوخذ والمجرم نشوف عقابه أمام الملأ حتى يكون عبرة للجميع، حسبي الله ونعم الوكيل بكل ظالم”.

وبالحديث عن تفاصيل الواقعة، فقد قالت قناة “الشرقية” العراقية أن حوراء ذهبت لشراء “شيبس” من الدكان قبل ان يتم التعرض لها من قبل شخص، وهي ترقد حاليا في إحدى المستشفيات العراقية للعلاج.

هذا وكشفت مصادر مطلعة معلومات صادمة عن الواقعة، إذ نشرت قناة الشرقية عبر صفحتها الخاصة على تويتر صورة للفاعل بعد ان تم إلقاء القبض عليه، وكانت المفاجأة انه شرطي عراقي.

ومن جانبه قال مدير علاقات وإعلام وزارة الداخلية العراقية اللواء سعد معن، خلال زيارته للطفلة في المستشفى، إن “قاضي التحقيق الخفر في الرصافة أصدر مذكرة قبض وتحر بحق المتهم بعد شكوى تقدم بها والد الطفلة في مركز شرطة الحسينية”.

وأضاف، أن “الجاني قام بعملية اخذ للطفلة مع شقيقها الطفل ذو الأربع سنوات والذي تمكن من الهروب من يدي الجاني”.

ومن ناحية اخرى، ألغت “الجامعة الوطنية للعلوم والتكنولوجيا” حفل رحمة رياض في مدينة الناصرية بمحافظة ذي قار، وسط تساؤلات شديدة حول تلقي الجهة المنظمة تهديدات من جهات “دينية مسلحة”، كما بيّنت شريحة واسعة من مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي.

وجاء في بيان تراجع الجامعة عن حفل رحمة رياض الذي كان مقرراً أمس الثلثاء: “نود أن ننوه لجميع متابعينا وطلابنا الأحبة وأهالي الناصرية الكرام بأن الجامعة الوطنية للعلوم والتكنولوجيا تسعى بالدرجة الأساس للعمل لمصلحة الناصرية في جميع فعالياتها ونشاطاتها ولتطوير ودعم القطاع الخاص في محافظتنا الحبيبة”.

وأضاف البيان أن “رؤية الجامعة لهذا الحفل هي لتحفيز سكنة جميع المحافظات العراقية على زيارة محافظة ذي قار بمعالمها السياحية والأثرية، بالإضافة إلى الاحتفال بأبطالنا ومنتسبينا لمناسبة عيد الجيش العراقي”.

واختتمت الجامعة بيانها: “نحن نحترم جميع الآراء ووجهات النظر التي طرحها أهالي الناصرية لكادر الجامعة الوطنية بخصوص هذا الحفل ولذلك نعلن عن إلغاء الحفل في الوقت الحالي”.

وقبل فترة ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصورة شقيقة رحمة رياض.

إقرأ أيضًاسعر فستان رحمة رياض خيالي جدًا.. أصبح حديث مواقع التواصل -فيديو وصور

وفي التفاصيل، فقد نشرت الفنانة العراقية رحمة رياض صورة برفقة شقيقة ها تعمة، على صفحتها الخاصة على انستغرام.

وظهرت رياض وشقيقتها في أحد الأماكن العامة بلقطة عفوية فيها الكثير من الحب والفرح.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة، مشيدين بجمال شقيقة رحمة رياض ومؤكدين على الشبه الكبير القائم بينهما.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى