العرّاب الفنيمشاهير العرب

محمد رمضان يهين زوجته ويمحيها.. ويستبدلها بأميركية مثيرة! – بالدليل

صدمة كبيرة تسبّب بها النجم محمد رمضان بسبب زوجته حيث اعتبر البعض أنّه يهينها دائماً بسبب تصرفاته على مواقع التواصل الإجتماعي.

كيف أهان محمد رمضان زوجته؟

في التفاصيل، فاجأ محمد رمضان الجميع بحذف صوره مع زوجته على الإنستغرام، واستبدالها بصورة له مع فتاة أميركية حسناء.

هذه الحسناء الشقراء سببت الكثير من الجدل، فعاد الحديث من جديد عن طلاقه من زوجته، التي قال عنها بعض المتابعين إنّها مسكينة وقد عانت الكثير معه بسبب تصرّفاته ومشاكله المتلاحقة.

إقرأ أيضًا: محمد رمضان يخسر أمام عمرو أديب.. لن تصدّقوا ما هو الحكم النهائي في القضية

فهل ترك رمضان فعلًا زوجته وخانها مع أميركية شقراء؟

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أن مواقع التواصل الاجتماعي بدأت تضج بخبر مقتل شاب في حادثة الإسماعيلية بسبب الفنان المصري الشهير محمد رمضان، وما فعله في مسلسله السابق.

في التّفاصيل، بعد حادثة الإسماعيلية التي هزت الأرجاء المصرية إذ قتل شاب في الثلاثينيات من العمر في الشارع، بساطور ما أدى إلى فصل رأسه.

إقرأ أيضًا: شروط على محمد رمضان في حفلاته تصدم الجميع.. هذا ما سيفعله!!

و وصفت وزارة الداخلية المصرية المتهم في بيان بالـ “مهتز نفسياً”، كما أشارت الوزارة إلى أن القاتل كان يقول كلمات غير مفهومة، و شرح حسن صديق، شقيق المجني عليه،أن الضحية ذهب لشراء الخبز من أحد المخابز في الإسماعيلية و لم يعد، حتى إكتشفوا مقتله.

رواد مواقع التواصل الإجتماعي إنقسموا إلى قسمين، القسم الأول إتهم الفنان المصري ​محمد رمضان​ أنه السبب في ما حصل، خاصة وأن القاتل “مهتز نفسياً”، وهذا ما جعله يتقمص شخصيته التي قدمها في مسلسل “الأسطورة”، و دفعه ليعيش الدور بكافة تفاصيله، وأقدم على قتل الشاب.

متابعو رمضان رفضوا فكرة لومه على ما يحصل، بل على العكس أشادوا بأدائه في معظم المسلسلات التي قدمها، مؤكدين أن الإنسان الطبيعي عندما يشاهد رمضان يستمتع بما يقدمه، ويدرك أن كل ما يحصل هو “تمثيل” لا أكثر، ولا يمكن أن يتحمل أي شخص مسؤولية ما حدث سوا القاتل نفسه.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى