العرّاب الفنيشاشة

عصابات Peaky Blinders تحتفل بالعيد على طريقتها (فيديو)

احتفل القائمون على مسلسل العصابات الشهير Peaky Blinders ، بعيد رأس السنة على طريقتهم الخاصة.

وفي التفاصيل، وفي حين اشتهر Peaky Blinders بالأكشن والحركة، اظهر القيمون عليه الاكشن في الاحتفال برأس السنة، وذلك من خلال نشرهم فيديو على الصفحة الرسمية للمسلسل، يظهر فيها النجم العالمي كيليان مورفي صاحب شخصية تومي شيلي وهو يطلق أعيرة نارية في الهواء.

وتجدر الاشارة إلى انّ الصفحة الرسمية للمسلسل الإنجليزي الشهير تشارك من حين لآخر مقاطع فيديو مختلفة من كواليس المسلسل، بهدف إشعال حماس متابعيها وجمهورها قبل طرح الموسم الجديد في الربع الأول من العام المقبل عبر الشبكة الامريكية نتفليكس.

وبعد عرض الموسم الخامس منه يستمر التحضير لكواليس مسلسل العصابات الشهير Peaky Blinders لتصوير الجزء السادس وسط حديث عن انضمام النجم ديفيد بيكهام للعمل.

إقرأ أيضًانانسي عجرم مع حماتها والجمهور يطلب لها الدعاء.. هل سبق أن شاهدتها؟

ورغم التحضيرات السرية التي تتبعها نتيفلكس كإستراتيجية في كل أعمالها، تكثر الأخبار المتداولة حول العمل من وقت عرضه إلى النجوم المشاركين فيه.

وقد انتشرت أخبارًا حول مشاركة لاعب كرة القدم الشهير بيكهام في أحداث الموسم السادس كضيف على العمل مع عائلة “توماس شيلبي”، إلا أن ذلك فقط عبارة عن شائعات لا صحة لها، وليسَ هناك أي بيان رسمي حقيقي.

وتأتي هذه الأخبار في إطار تصريح مخرج العمل ستيفن نايت في مقابلة له مع The Guardian أنه قد يكون هناك مجال لظهور المشاهير في مجال كرة القدم ضمن السلسلة السادسة للعمل.

الجدير ذكره أن الموسم الخامس قد عُرض في عام 2019, ومن المتوقع أن يكون الجزء السادس منه مُتاح في نهاية 2021 أو بداية 2022.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى