العرّاب الفنيمشاهير العرب

تشوه وجه عبدالله السدحان بعد تعرضه لإصابة خطيرة-فيديو

تشوه وجه عبدالله السدحان بعد تعرضه لإصابة خطيرة-فيديو

تشوه وجه الممثل السعودي عبدالله السدحان نتيجة تعرضه لإصابة خطيرة في كواليس تصوير مسلسله الجديد “نقطة من أول السطر” الذي من المقرر أن يُعرض في موسم رمضان 2022.

وتحدث عبدالله السدحان عن تشوه وجهه من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه في “سناب شات” وثّق خلالها الإصابة البليغة التي تعرّض لها في وجهه، وظهر بعين منتفخة بشكل واضح، من دون أن يشرح تفاصيل الحادث.

وحرص السدحان على طمأنة متابعيه وجمهوره على حالته الصحية، فقال في المقطع: “للأسف تعرّضت لإصابة في وجهي، الحمد لله على كل حال، لقد خرجت كي أكشف لكم عمّا تعرّضت له حتى لا تُطرح أسئلة حول سبب اختفاء أخيكم ووالدكم عبدالله السدحان”، كما علّق بالقول: “الأمور طيبة بإذن الله”.

ومن ناحية اخرى، كان صدم خبر اعتزال الاعلامية الكويتية حليمة بولند الجمهور.

وفي التفاصيل، فقد جاء اعتزال حليمة بولند بسبب مرضها، وهو الامر الذي اعلنته هي بنفسها، حيث نشرت مقطع فيديو عبر حسابها في “سناب شات”، أوضحت من خلاله أنها تشعر بإصابتها بالمتحور الجديد من فيروس كورونا بسبب الأعراض التي تعاني منها.

وطلبت الاعلامية الكويتية من جمهورها ومتابعيها الدعاء لها، وأن يخيب الله ظنها وتظهر نتيجة الفحص “سلبية”، وهو ما تفاعل معه متابعيها بكثافة، وتمنوا لها الشفاء العاجل.

وخلال حديثها عن مرضها، أكدت حليمة أنها سوف تعتزل السوشيال ميديا لفترة وجيزة حتى تسترد صحتها وحيويتها من جديد.

إقرأ أيضاً: أحلام تصدم الجمهور بأحدث ظهور لها..أصبحت نسخة عن حليمة بولند!!-فيديو

هذا وكانت أثارت الإعلامية الكويتية حليمة بولند الجدل بدون فلتر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت في مقطع فيديو ملامح متغيرة عن التي اعتاد عليها الجمهور في الصور التي تنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت حليمة بولند بدون فلتر في فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي تستعرض إطلالة جديدة لها وتصور نفسها باستخدام الهاتف المحمول.

وانقسمت الآراء حول إطلالة حليمة بولند بدون فلتر حيث دافع عنها عدد من المتابعين مؤكدين أنها جميلة بدون فتر منذ بداية ظهورها ولا تحتاج إلى فلتر، في الوقت الذي هاجم فيه البعض لجوء المشاهير إلى عمليات التجميل، وأكد آخرون أنهم لم يتعرفوا عليها بسبب اختلاف ملامحها.

وجاءت التعليقات المدافعة عن حليمة بولند: “إذا طلعت وحدة بدون عمليات وبدون فلتر تنقدون عليها لين تكره نفسها وتفكر تسوي عمليات عشان تنطمون وبعد ماتسوي العملية تجون تنقدون على شكلها بعد ، إنتو السبب بإنهم يغيرون أشكالهم لانكم دايم تعليقاتكم سلبية شوفو خشمها شوفو فمها شوفو مدري وش كأنها هي خلقت نفسها بالشكل ذا ، وكلامي مو بس عن حليمه في غيرها مشهورات مو مسوين عمليات وبرضو ماسلمو من السنتكم ، الله لايوفقكم وانتي أولهم يا راعية الحساب”.

إقرأ أيضًا: لن تصدّقوا كيف أصبح شكل حليمة بولند بعد عمليات التجميل الجديدة!! – فيديو
وأكد الكثير من المتابعين أنها تظهر في التليفزيون بدون فلتر ولا تحتاج له قائلين: “طيب هي تطلع بالتلفزيون من غير فلتر”، “طيب تراها ماخلت شي ما سوته بوجهها و فوق هذا كله مكياج و كنتور بعد تدورون فلتر ارحمو نفسكم خلاص كانه شي غريب هي تطلع بالتلفزيون بعد يحطون لها فلتر؟”، “ماتحتاج فلتر ماشاء الله جميلة”، “عادي بدون فلتر حلوه بعد”.
وانتقد البعض لجوء المشاهير إلى الفلتر للتصوير وجاءت بعض التعليقات: “عيب الفلتر انه بيغير الشكل مش بيخلى الشكل أحلى أو أوحش ..لكن بيخلى الإنسان شكله متغير ..ممكن يكون فى الحقيقة أحلى و الفلتر يوحش شكله سبحان الله”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى