العرّاب الفنيمشاهير العرب

غادة عادل تنهار على الهواء مباشرة في اول لقاء يجمعها مع طليقها – فيديو

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لـ غادة عادل تنهار من البكاء.

وفي التفاصيل انتشر البرومو الدعائي لبرنامج “بصراحة مع” الذي يعرض على قناة MBC، ويحل فيه الممثلة المصرية ​غادة عادل​ وطليقها المخرج المصري ​مجدي الهواري​ كضيوف عليه هذا الأسبوع.

ويعد هذا اللقاء الإعلامي الاول الذي يجمعهما منذ الطلاق، أما اللافت في الأمر فكان ظهور غادة عادل وهي تنهار وتبكي بشدة بسبب سؤال مجدي لها عن سبب هروبها من الذكريات، لتردّ عليه باكيةً: “مبحبش الذكريات”.

كما ظهرت غادة وهي تسأله عما إذا كان يرى شخصيتها الآن أفضل أم مِن قبل، وهل تغير شيء في شخصيتها أم لا؟ وجاوبها أنه تزوجها وهي في سن صغير جداً.

وكان احرج الممثل المصري احمد الفيشاوي كل من الممثلة المصرية نيللي كريم والممثلة المصرية غادة عادل وذلك بسبب نشره صورة قديمة تجمعهما.

ونشر احمد الفيشاوي عبر صفحته الخاصة على انستغرام صورة قديمة تجمعه بكل من نيللي كريم وغادة عادل اظهرتهم بشكل مختلف تماما عن اليوم.

وعلق عليها بالقول:”الصوره دي من ٢٢ سنه من كواليس مسلسل وجه القمر مع الجميله فاتن حمامه ، و احمد رمزي ، و جميل راتب، المسلسل دا كان السبب ان الناس تشوفنا و تعرف اسامينا احمد الفيشاوي و نيللي كريم و غاده عادل .. احلي ايام  سنه 2000″.

ومن ناحية اخرى، وفي مفاجأة كبرى أعلن ألفي الألفي شقيق سمية الألفي والدة أحمد الفيشاوي عن إصابتها بالسرطان ودخولها إلى المستشفى.

والدة أحمد الفيشاوي وبحسب ما قاله شقيقها لموقع في الفن المصري أنها خضعت لعملية ناجحة منذ ساعات وتمكن الأطباء من استئصال الورم السرطاني وهي الآن تمكث في غرفة عادية وتشعر ببعض التعب عقب الجراحة ولكنها بخير وطلب من جمهورها الدعاء لها.

شقيقها كان قد كشف سابقاً  أنها اكتشفت مرضها بالصدفة عندما لاحظت وجود ورم في جسدها جعلها تشعر بالتعب لذا خضعت لبعض الفحوصات والتحاليل التي اكتشفت من خلالها مرضها.

وكانت قد كشفت والدة النجم المصري عن أنها أجهضت 12 مرة في حياتها وفي كل مرة كانت تريد أن تسمي ابنها أحمد على إسم شقيقها.

إقرأ أيضًا: تعرّفوا إلى زوج أصالة نصري الجديد فائق حسن.. مدير أعمال هذا الفنان الشهير!

سمية الألفي والدة النجم المصري قالت أنها أجهضت أكثر من مرة في تصريحات صحافية:“حتى الجنين اللي نزل عمره ست شهور ونص، وشوفت الموت في الموضوع ده، قعد في الحضانة 10 أيام، وفاروق الفيشاوي زوجي عمله شهادة ميلاد، وبعد موته استخرج له شهادة وفاة لأنه توفي بعد 10 أيام، وفضلوا هو وماما مخبيين عليا إنه مات”.

وتابعت:“بس أنا مناضلة، وأسد، وكنت عايزة أجيب طفل وأسميه أحمد، وربنا أراد إنه يجي، وصلاح جاهين الله يرحمه كان له فضل بعد ربنا في إنجاب أحمد، لأنه خدني لدكتور قريبه، وعملي عملية ربط رحم وأنجبت طفلين وهما أحمد وعمر”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى