العرّاب الفنيمشاهير العرب

هاني شاكر يذلّ حمو بيكا.. اعتذار من الأخير عمّا فعله فهل يرضى عنه الآن؟!

هاني شاكر يذلّ حمو بيكا

يبدو أنّ نقيب الفنانين هاني شاكر قد يستمتع بإذلال حمو بيكا بعد أن تقدّم الأخير بـ اعتذار منه. هذا بحسب ما قاله العديد من المتابعين، حيث اعتبر بعضهم أنّ شاكر لا يبغي إلّا الاعتذار منه علنًا ليسمح لهم بالغناء مرّةً أخرى، عندها، وبعد الاعتذار، قد لا يصبح الفن في خطر!

في التّفاصيل، نشر الفنان المصري ​حمو بيكا​ منشوراً جديداً عبر حسابه الخاص في موقع التواصل الإجتماعي فايسوك.

وقد وجه حمو بمنشوره رسالة للنجم هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية في مصر معتذراً منه وطالباً منه السماح له بالعمل والحصول على تصريح للغناء.

وكتب عبر حسابه على منصة التواصل الإجتماعي قائلاً :”الأستاذ هاني شــاكر (نقيب المهن الموسيقية و أمير الغناء العربي) بعتذر لحضرتك ولكل نقابة المهن الموسيقية عن كل ما صدر مني”.

وتابع :”واستسمح حضرتك أن تقبل اعتذاري انت وكل اساتذتي في النقابة ..انا مكنتش طالب اكتر من اني اشتغل ومش طالب اكتر من التصريح السنوي لإني عايـز اشتغل واشوف شغلي وحياتي .. اتمنى ان تقبل اعتذاري وتعتبرني ابن من ابنائك”.

إقرأ أيضاً: بعدما حصل معه.. حمو بيكا يتوسّل للحصول على لقمة عيشه – فيديو

نال منشور حمو انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل حيث تفاعل بعض من الجمهور المصري مع حمو مطالبين النقابة بمسامحته والسماح له بمتابعة عمله.

إليكم اعتذار حمو بيكا من هاني شاكر

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أن فضائح فنان المهرجانات المصري الشهير حمو بيكا تتوالى، أكثر فأكثر، وهذه المرة قد يذهب إلى السجن بسبب فعلته على محطة وقود في مصر.

في التفاصيل، أمرت نيابة العامرية أول بالإسكندرية بضبط وإحضار مؤدي المهرجانات حمو بيكا وحارسه الخاص بعد واقعة التشاجر في إحدى محطات الوقود بالمنطقة بينهما وبين أحد العمال في المحطة حاول التقاط صورة سيلفي مع بيكا.

وكانت محطة الوقود قد شهدت واقعة غريبة، حيث قام المطرب حمو بيكا وحارسه الشخصي بالتعدي على شاب بالضرب داخل المحطة، لسعيه التقاط صورة تجمعه به، مما دفع الشاب لتحرير محضر في قسم شرطة العامرية أول بالواقعة.

وكان قسم شرطة العامرية أول، قد تلقى بلاغاً من صاحب محل، يتهم المدعو محمد محمود مصطفى، وشهرته حمو بيكا 33 عاماً، بالتعدي عليه بالضرب.

إقرأ أيضاً: عمر كمال يعترف بفشل أغنيته مع سمية الخشاب.. ويهاجم حمو بيكا – فيديو

وفي أول رد من مؤدي المهرجانات الشهير أكد أن عامل المحطة كان في حالة غير طبيعية ووصفه بأنه كان “سكران”.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يتعدى بيكا على الجمهور، حيث حدث في شهر تموز (يوليو) الماضي، انتشار مقطع فيديو لمشاجرة في الشارع مع أحد المواطنين، بالساحل الشمالي، بعد اصطدام سيارته بأخرى.

وظهر بيكا في الفيديو يسب أصحاب السيارة الأخرى، ويعتدي عليهم بالضرب والألفاظ البذيئة، مع تبادل الاشتباك من قبل الطرفين، ومحاولة البعض الفصل بينهما.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى