العرّاب الفنيمشاهير العرب

حلمي بكر يفضح شيرين عبد الوهاب: لم تطلّق وحلقت شعرها لهذا السبب – فيديو

حلمي بكر يفضح شيرين عبد الوهاب

فضح الفنان حلمي بكر الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب للمرة الأولى حيث أثار دهشة المشاهدين بما قاله عن عدم طلاقها كما ادّعت وعن السبب الحقيقي وراء حلق شعرها.

في التفاصيل، انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي للفنان ​حلمي​ بكر.

وبالفيديو قال حلمي أن ​شيرين عبد الوهاب​ لم تطلق نافياً ما تم اعلانه ويتم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي، أما سبب قصها لشعرها فقال أنها قصت شعرها بسبب تساقطه وليس بسبب الأزمة النفسية التي تمر بها.

ويذكر أن شيرين حظية بتعاطف كبير من قبل المتابعين و من زملائها في عالم الفن بعد اعلانها طلاقها.

وكانت شيرين قد أطلقت مؤخراً أغنيتها الجديدة “خاصمت النوم” من كلمات عمرو المصري، ألحان عمرو الشاذلي وتوزيع موسيقي عمرو الخضري.

ويقول مطلع الأغنية :”بعدك مرتحتش يوم … نسيت وخاصمت النوم، أنا لسه مكاني ولا اتحركت بفكر فيك … هكدب لو قولت بخير بصراحة أنا وجعي كبير متقولش أن أنت نسيتني وعادي وهونت عليك..”.

شاهد حلمي بكر يفضح شيرين عبد الوهاب

 

من جهةٍ أخرى، ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي خبر زواج الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بسرعةٍ قياسيةٍ بعد طلاقها من الفنان المصري حسام حبيب، ما صدم الجميع.

في التّفاصيل، اكتسحت بالأمس مواقع التواصل الإجتماعي أخبار جديدة تتعلق بالفنانة المصرية ​شيرين عبد الوهاب​.

فقد انتشرت أخبار حول زواج شيرين وذلك بعد انتشار صورة لها مع أحد الأشخاص وهو يحتضنها، وتم تناقل الصورة بشكل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي حيث انهال المتابعين بالتعليقات، فمنها ما كان ناقداً و هجومياً بسبب سرعة زواجها، ومنهم من عبروا عن دعمهم لشيرين بكل ما تقوم به.

إقرأ أيضًا: إليكم هوية الشخص الذي حلق شعر شيرين عبد الوهاب.. كانت تبكي!! – فيديو

أما في حقيقة الأمر فتبين أن الخبر عاري عن الصحة وأن شيرين كانت قد نشرت الصورة على حسابها الخاص وأن الرجل الذي ضهر بالصورة هو مايسترو فرقتها الغنائية، وتجدر الإشارة الى أن من الصعب تصديق هكذا خبر وذلك بسبب الأزمة النفسية التي تعيشها شيرين بسبب طلاقها، ولكن بعض المتابعين صدقوا الإشاعة وتداولوا الخبر بشكل كبير.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى