العرّاب الفنيمشاهير العرب

شمس الكويتية تتخطى الحدود.. عرضت على هذا الشخص اشباع رغباته!!

شمس الكويتية تتخطى الحدود.. عرضت على هذا الشخص اشباع رغباته!!

تخطت الفنانة شمس الكويتية حدود الجرأة وذلك بعد عرضها على المدوّن الملّقب بـ”أبو جركل” ان تشبع رغباته وترسل له فيديوهات خاصة وهي ترقص.

وتداول المتابعون عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه في بث مباشر مع أبو جركل حيث قالت خلال حوارها معه: “أنا مستعدة لأشبع رغباتك، فأرسل لك فيديوهات خاصة أرقص لك فيها وأرتدي ملابس باللون الأحمر”.

وقاطعها “أبو جركل” قائلاً: “لا، ما اجتمع رجل وامرأة إلا كان الشيطان ثالثهما”، فأوضحت شمس له أنها لن ترقص له بشكل شخصي، بل سترسل مقاطع مصوّرة لها، فرفض، لترد: “ولله انك نصاب“.

هذا وكانت صدمت الفنانة شمس الكويتية جميع متابعيها بعد أن ظهرت وهي ترتدي الحجاب، غير أنّ المصادفة أنّ صدرها ظاهر أمام الجميع ما عرّضها للكثير من الانتقادات.

نشرت الفنانة ​شمس الكويتية​ صورة لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيه بفستان باللون الأسود وهي تضع المكياج الخفيف على وجهها.

أثارت شمس الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي من خلال الرسالة التي وجهتها لأحد الأشخاص من خلال تعليقها على المنشور ذاته قائلة: ” عاشرت بعض الناس مثل بيت البدو يبنونه العصر والصبح يتهدم”.

وعلق الجمهور على الصورة معبرين عن إعجابهم بإطلالتها المتألقة التي اعتادوا عليها.

يذكر أن شمس الكويتية نشرت مؤخرا مقطع الفيديو ظهرت فيه وهي تستدير حول نفسها وتستعرض جسمها الذي بدا مختلفا تمام، حيث لاحظ المتابعون أن شمس قد غيرت شيئء ما بشكلها حيث ظهرت ومؤخرتها أكبر بشكل جدا ملحوظ.

إليكم شمس الكويتية ترتدي الحجاب

شمس الكويتية
شمس الكويتية

 

من جهةٍ أخرى، بعد ظهورها الأخير في الصور والذي يختلف كثيرًا عن حقيقتها عندما تظهر أمام العلن، تفاجأ المتابعون بخبرٍ مفاده أنّ شمس الكويتية تستعين بمودل شبيهة لها.

في التفاصيل، نشرت الفنانة ​شمس الكويتية​ فيديو لها على خاصية القصص القصيرة “الستوري” على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيه بروب الاستحمام الأبيض وهي تضع المكياج على وجهها ومنشفة على رأسها.

إقرأ أيضًارقصة شمس الكويتية على الطريقة السودانية تثير الجدل وتقول: كشفتكم يا كلاب!!

واستعرضت أنوثتها ولفتت الانظار بجمالها خصوصاً أنها وضعت عدسات لاصقة ولاقت بها الى حد بعيد وأشاد البعض بها خصوصاً انها من الفنانات العفويات فتظهر في بعض الاوقات من دون مكياج وفي حين اخر بروب الاستحمام وحصد الفيديو على اعجاب العديد من المتابعين الذي طلبوا منها ايضاً ان تعمل على اغنيات جديدة.

ما فاجأ الجميع هو تعليق يسأل ما إذا كانت تعتمد على مودل أخرى في صورها، شبيهة لها، لأنّ إطلالتها وملامحها تختلف عن الآخرين، فيما أكّد البعض استعمالها الدائم للفلتر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى