العرّاب الفنيمشاهير العرب

إلهام الفضالة تكشف تطورات حالتها الصحية بعد نقلها للمستشفى

إلهام الفضالة تكشف تطورات حالتها الصحية بعد نقلها للمستشفى

كشفت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة عن تطورات حالتها الصحية بعد نقلها للمستشفى يوم أمس عقب إحتفالها بعيد ميلاد زوجها.

ونشرت إلهام الفضالة صورة جديدة عبر حسابها الخاص على انستغرام مستخدمة خاصية الستوري، طمأنت فيها الجمهور على حالتها الصحية، وقالت:”مساء الخير حبايبي الحمد لله حالتي أحسن، أمس فجأة تعبت وأغمى علي من الإجهاد.. والتعب النفسي والجسدي تسبب لي بوعكة صحية دخلوني على إثرها المستشفى.. شكرًا للجميع، تليفوناتنا ما سكتت من أمس، الله لا يوريكم مكروه لا فيكم ولا بعيالكم وحبايبكم يارب”.

هذا وكان نشر الممثل الكويتي ​شهاب جوهر​ في صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي صورة وفيديو أثار فيهما قلق المتابعين.

فظهرت بالصورة زوجته الممثلة الكويتية ​إلهام الفضالة​ نائمة على السرير في المستشفى وكتب عليها آيات من القرآن: “قل أعوذ برب الفلق من شر ما خلق..”.

أما الفيديو فكان من المستشفى وقال: “دعواتكم حق إلهام يا جماعة وايد تعبانة”.

يشار إلى أن إلهام إحتفلت بعيد ميلاد جوهر ودخلت المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية، وتفاعل المتابعون مع المنشورات معبرين عن قلقهم على صحة إلهام من خلال تعليقاتهم.

شاهد إلهام الفضالة في المستشفى

لمشاهدة الفيديو إضغط هنا

من جهةٍ أخرى، وجّهت الممثلة الكويتية هيا الشعيبي إهانة كبيرة إلى زميلتها ومواطنتها إلهام الفضالة بسبب إحدى الأحاديث عن عمر المرأة، حيث قال البعض أنّها صفعة قويّة وغير مباشرة من هيا إلى صديقتها السابقة إلهام.

نشرت الممثلة الكويتية ​هيا الشعيبي​ فيديو تتحدث فيه عن المراهقة، مشيرة إلى أن هناك العديد من السيدات تنشأ لديهن الرغبة في العودة مرة أخرى إلى سن العشرينيات بعد وصولهن إلى سن الأربعين، وذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

التصريح الذي أدلت به الشعيبي أثار حالة من الجدل بين متابعيها حيث إتهامها العديد بأنها تقصد الممثلة ​إلهام الفضالة​ والتي تبلغ 47 عاماً، والتي دخلت مؤخراً سجالات حادة مع الشعيبي.

إقرأ أيضًابعد إهانتها السعودية.. الجمهور السعودي يحرج هيا الشعيبي – صورة

وعلقت الشعيبي قائلة :”مراهقة الأربعين يعني الواحدة تحب ترجع للعشرين مو الثلاثين لكن العشرين بعض الحريم ما يدرون أن مرحلة الأربعين هي نضوج المرأة الكامل في جمالها وجسمها وفي طريقتها وما يصير نعيش زمنا وزمن غيرنا”.

وفي رصد للتعليقات، جاء فيها :”خلاص يا هيا خلصنا عاد، احلا شي انو الهام عايشه حياتها ولا درت عنك ترى انشغلي بنفسك وبشغلك”، “تطلع تقول انا قلبي طيب واللي بقلبي على لساني وما اقط نغزات على احد”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى