العرّاب الفنيمشاهير العالم

تسريب فيديو جنسي جديد لكانييه وست مع كيم كارداشيان.. إليكم هويّة المسرب!

تسريب فيديو جنسي جديد لكانييه وست مع كيم كارداشيان

تمّ تسريب فيديو جنسي جديد للمغني العالميكانييه وست مع زوجته السابقة كيم كارداشيان، نجمة مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر البعض أنّ كانييه هو مسرّبه ليجبرها على العودة إليه.

في التفاصيل، ليس من الجديد على احد ان نجمة تلفزيون الواقع ​كيم كارداشيان​ عرفت الشهرة من خلال الشريط الجنسي الذي سرب لها مع حبيبها في بداية مسيرتها وحول ان كانت قد صورت فيديو خلال ممارسة الجنس مع زوجها ​كانيي ويست​ قالت: “هل صورنا شيئًا آخر؟ لا حرج في المغامرة ، والاستمتاع ، والتجريب. وبقدر ما يتعلق الأمر بالشريط الجنسي ، سواء قمنا بصنع آخر أم لا … إذا كان لدينا ، فهذا شيء لا أريد نشره على الملأ.”

وبهذا التصريح تكون كيم قد اكدت ان هناك فيديو جنسي ولكن مع كل الخلافات بينها وبين زوجها السابق هل يسربه الى العلن لاجبارها على الانفصال عن حبيبها الجديد؟

إليكم لقطات فيديو جنسي لكانييه وست مع كيم كارداشيان

كانييه وست وكيم كارداشيان
كانييه وست وكيم كارداشيان

 

من جهةٍ أخرى، قام رجل غامض بالظهور مع نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان إذ لم يكشف عن هويته، بسبب إطلالته التي تشبه إطلالة كيم، فاعتقد البعض أنها عادت إلى زوجها كانييه وست.

في التّفاصيل، أعاد النجم العالمي ​كانيي ويست​ متابعة طليقتة نجمة تلفزيون الواقع ومواقع التواصل الإجتماعي ​كيم كارداشيان​، في صفحته الخاصة، فتساءل المتابعون إن عادا لبعضهما.

إقرأ أيضاً: كيم كارداشيان تثير الرعب بـ إطلالتها المخيفة.. لن تصدّقوا كيف ظهرت – صورة

وبعد أن أحدثت كيم بلبلبة بإطلالتها بحفل الـ”​Met Gala​”، إذ ظهرت كيم بإطلالة سوداء من رأسها حتى قدميها، كما أنها غطت وجهها بالكامل بقماشة سوداء ولم تظهر حتى عينيها. كما تضمنت الإطلالة العديد من القطع الداكنة المتطابقة، وإحتوت على العديد من القطع المعقدة، كذلك لم تنسَ كيم القفازات السوداء. وتركت كيم شعرها يتدلى إلى أسفل ظهرها بتسريحة الـ “Ponytail”.

ورغم الجدل الذي أثاره ظهورها، رافق كارداشيان بالسير على السجاة الحمراء رجلاً، لم يكشف عن هويته، بسبب إطلالته التي تشبه إطلالة كيم.

وتكهن الجمهور بأن يكون هذا الشخص هو كانيي، وتساءلوا حول عودتهما لبعض، ليتبين أن مرافق كيم هو ديمنا جفاساليا، مصمم الزي التي أطلت به في حفل الـ”Met Gala”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى