العرّاب الفنيمشاهير العرب

خلاف ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي إلى العلن: ما بحبك – صورة

ياسمين عبد العزيز

أثارت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها صورة لزوجها أحمد العوضي قال فيها البعض أنّها بسبب خلافٍ بينهما.

خلاف ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي؟

في التفاصيل، نشرت الممثلة المصرية ​ياسمين عبد العزيز​ صورة جديدة في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي عبر خاصية الستوري.

وظهرت عبد العزيز بالصورة برفقة زوجها الممثل المصري ​أحمد العوضي​، وأرفقت الصورة بأغنية حسين الجسمي الجديدة “ما بحبك”.

تداول رواد مواقع التواصل الصورة على صفحاتهم الخاصة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، معبرين عن إعجابهم بها وحبهم للثنائي متمنين لهما دوام التوفيق والراحة في حياتهم.

ياسمين عبد العزيز أحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز أحمد العوضي

 

من جهةٍ أخرى، كان قد كشف الممثل المصري وائل عبد العزيز شقيق الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز سراً صادماً عن مرضها الذي عانت منه خلال الفترة الماضية.

وكشف شقيق ياسميبن عبد العزيز أن الحسد هو السبب في كل المشاكل التي يواجهونها مؤخراً ومن بينها المرض.

إقرأ أيضاً: مفاجأة في الخلاف بين زوج ياسمين عبد العزيز وشقيقها

وكتب وائل عبر صفحته الخاصة على فيسبوك:”نفسي الناس تقول ما شاء الله علي أي حاجه قبل أي كلام .. لو مش مامنين بالحسد شوفوا حالنا وايه جرالنه ومرض ووقف حال ..العين بتموت وتمرض وتوقف الحال وتقعد ناس في بيوتها.. ربنا يبعد عنك العين والحسد ويشفيكي يا بنتي ويصلح حالك وحالنا قادر يا كريم”.

وأضاف:”الحسد مش مربووط باالماديات، فيه نااس لم تشوفك محبوب تمرض، ولما تشوفك سعيد تحزن ولما تشوفك ناجح تيأس، ولما تشوفك في وشك تضحك و في ضهرك تطعن”.

هذا وكان أقلق وائل عبد العزيز شقيق الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز وزوجها الممثل المصري أحمد العوضي الجمهور مرة جديدة على صحتها.

وفي التفاصيل، فقد نشر شقيق ياسمين عبد العزيز وزوجها عبر صفحتيهما الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي تعليقات مثيرة طرحت تساؤلات الجمهور حول عدم إتسقرار حالتها إلى اليوم.

وشارك وائل صورة لشقيقته ياسمين، عبر حسابه على انستغرام وكتب عليها دعاءجاء فيه :”يارب يا حنان يا منان، اللهم اشفِ ياسمين عبدالعزيز شفاء لا يغادر سقماً، يارب اللهم ألبسها ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير آجل يا أرحم الراحمين”.

وأضاف : “اللهم لا ترنا فيها بأساً ولا سوءاً، اللهم عوضها خيراً عن كل لحظة وجع وألم، اللهم إنك الشافي المعافي ونحن الذين لا نملك من الأمر شيئاً إلا الدعاء، اللهم خذ بيدها، اللهم ارحمها بعد التعب، اللهم لا تدع فيها جرحاً إلا داويته ولا ألماً إلا سكنته، اللهم خفف آلامها وعافها واعفُ عنها بيدك الشفاء لا كاشف له إلا أنت يا رب العالمين”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى