العرّاب الفنيمشاهير العرب

هدية فوز الفهد لزوجها باهظة الثمن.. احتفلت بعيد ميلاده بطريقة صادمة! (صورة)

اثارت هدية الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد لزوجها بمناسبة عيد ميلاده الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، فإن هدية فوز الفهد لزوجها كانت سيارة جديدة فخمة وثمينة.

ونشرت الفاشينيستا فيديوعبر حسابها في “سناب شات”، أكدت فيه أنَّها أهدت زوجها سيارة، منوهةً بأنه من الأشخاص الذين يهتمون بالسيارات، ومشيرةً إلى أنها لم تستطع التواجد مع زوجها عند اكتشافه المفاجأة؛ لأنها في حجر صحي.

وكشفت انها كانت قلقة من ان يكتشف الامر قبل عيده، موضحة ان زوجها من الأشخاص الذين لديهم إحساس عالٍ بالأشياء التي من الممكن أن تحدث، حيث كانت خائفة من أن يكتشف الأمر، حيث تركت السيارة خارج المنزل كي يكتشف المفاجأة عندما يذهب للعمل، ولكنه في هذا اليوم لم يذهب وانتظرت لليوم التالي.

وعقَّبت فوز الفهد بأنها في اليوم الذي ذهبت فيه للمعرض كي تشتري السيارة شعر أنَّ هناك شيئاً ما وسألها عن سبب خروجها حينها، مضيفةً أنه شخص يحترمها كثيراً وارتباطها به من أفضل الأشياء التي حدثت لها.

إقرأ أيضًا: الدكتورة خلود: تزوجت من غير جنسية واتهمت بانتحال الصفة!

من جهة اخرى، وبعد بلبلة كبيرة في إكسبو دبي 2020، على أثر ظهورها مع زوجها للمرة الأولى علنًا، أثارت فوز الفهد الكثير من الجدل بعد أن قيل أنها بدلت زوجها لتثير الشكوك.

في التفاصيل، بعد ان خطف زوج الفاشينيستا الكويتية ​فوز الفهد​ رجل الإعمال عبد اللطيف الصراف الأنظار بأول ظهور له، اذ تصدّر الترند وأصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي، أثار ظهور الصراف شكوك المتابعين بسبب وضعهما الكمامة سويا أثناء تواجدهما في معرض “إكسبو دبي” في الإمارات، ما أخفى ملامح وجهه بعض الشيء.

فكتب متابع: “شو دخل زوجها ترا ما سافر معاها أصلا”، و قال آخر: ” لا زوجها نحيف وطويل قد طلعوه قبل كذا مو هذا”، وعلق شخص آخر أيضاً: “على فكرة زوجها مواليد 1994 وهي مواليد 1991 يعني هي أكبر منه بثلاث سنوات..عشان كذا أمه كانت معارضه زواجهم”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى