العرّاب الفنيمشاهير العرب

زوجة علي يوسف تكشف عن وجهها للمرة الاولى.. شاهدوا جمالها!

اثارت زوجة المطرب العراقي علي يوسف جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، فكانت زوجة علي يوسف السيدة زهرة البصري قد كشفت عن وجهها بالكامل لأول مرة، منذ بدء ظهورها في السوشيال ميديا، قبل عدة أشهر على خلفية الأزمة التي وقعت بين زوجها وبين الفنانة الكويتية هند البلوشي، التي أعلنت زواجها منه قبل أن ينفي “علي” الأمر برمته.

وظهرت زهراء البصري، في مقطع فيديو نشرته عبر خاصية “ستوري” على حسابها في “إنستغرام”، وبرفقتها طفلتها الأولى “ملك”، وهما في احتفال كان يحييه تزامن أيضاً مع عيد زواج والده ووالدته.

وأكدت زهراء، لمتابعيها أنها قررت أن تكشف عن وجهها في العام الجديد 2022، بالرغم من أن وجهها، مشيرةً في تعليقها إلى أنها لم تكن تخفي وجهها بسبب عيب فيه كما ردد البعض لكنها لم تكن تفضل أن تظهر بوجهها للجمهور لأنها لم تعتاد ذلك.

وكتبت زهراء: “بالسنة الجديدة حبيت أشوفكم وجهي التعبان٬ عبالك شايلة النونية بخشمي المهم حبيت أشوفكم انو الحمد لله ما بيه أي خلل بس كنت ما أحب أطلع ويا رب سنة خير عليكم إني كولش متفائلة بهذي السنة يا رب خير”.

وفي وقت سابق، أشعلت زهراء البصري، زوجة المطرب العراقي علي يوسف، الأزمة مجدداً مع الفنانة الكويتية هند البلوشي بتعليق على صورة لها مع عائلتها على تطبيق إنستغرام.

إقرأ أيضاً: بعد فضيحتها مع علي يوسف.. هند البلوشي تنهار بسبب ولديها

وتجدّدت الأزمة بين زوجة زهراء البصري، زوجة علي يوسف، وهند البلوشي، بعد أن نشرت البصري مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق “إنستغرام”، ظهرت فيه مع زوجها وأسرتها اثناء تواجدهم على أحد الشواطئ إلا أن تعليق أحد المتابعات دفعها لإشعال الأزمة مجدداً.

وعلقت على الفيديو قائلة: “نقضيها عشق وأشواق ونعلم الناس حنية”، لتترك لها إحدى المتابعات تعليقاً، قالت فيه: “هند البلوشي تسلم عليكي”، ومن هنا بدأ الأمر لترد عليها زهراء البصري طالبة منها إرسال مقطع الفيديو لهند البلوشي.

وقالت زهراء البصري: “الله يسلمك ويسلمها حبيبتي درزيلها الفيديو أني وعائلتي”.، ولكن لم تمر دقائق إلا وقامت زهراء البصري بحذف التعليق خوفاً من اشتعال الأزمة مجدداً والتي دفعت زوجها في النهاية إلى إعلان اعتزاله الفن.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى