العرّاب الفنيمشاهير العرب

التعليق الأول لـ كاظم الساهر على وفاة شقيقه الأكبر

التعليق الأول لـ كاظم الساهر على وفاة شقيقه الأكبر

بعد ساعات على اعلان وفاة شقيقه الأكبر علي، خرج الفنان العراقي كاظم الساهر عن صمته وعلّق على الموضوع.

وحرص كاظم الساهر على نعي شقيقه معرباً عن حزنه الكبير على خسارته، ونشر عبر صفحته الخاصة على تويتر صورة نعي، وكتب قائلاً:”اخي الغالي رحمة الله على روحك الطيبة مثواك الجنة باذن الله الله يحفظكم دائما ويبعد عنكم كل مكروه”.

هذا ولم يبدأ العام 2022 على خير بالنسبة للفنان كاظم الساهر حيث فجع بخبر صادم أعلنه شقيقه عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي.

وفي بداية 2022 فجع الفنان كاظم الساهر بوفاة شقيقه الأكبر علي حيث كتب شقيقه حسين عبر حسابه على فايسبوك:

“شقيقي الأكبر علي جبار إبراهيم السامرائي في ذمة الله..إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وكان قد توفي الفنان العراقي القدير عامر توفيق عن عمر ناهز 73 عاماً، بعد صراع مع المرض.

ونعت نقابة الفنانين العراقيين المطرب والملحن عامر توفيق، قائلةً:”ببالغ الحزن والاسى تنعى نقابة الفنانين العراقيين الفنان عامر توفيق ،والذي وافته المنية هذا اليوم في مستشفى اليرموك عن عمر يناهز 73 عاما وبعد صراع مع المرض سائلين المولى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم ذويه ومحبيه وزملائه الصبر والسلوان”.

اقرأ أيضاً: شيرين عبد الوهاب تستقبل حبيبها الجديد في منزلها وتعطيه عطرها بعد طلاقها!!

وحقّق عامر توفيق شهرة واسعة خلال مشاركته في برنامج “ذا فويس” عام 2015، بعد استبعاده بسبب سنّه على الرغم من إعجاب المدرّبين بصوته، على رأسهم النجم العراقي كاظم الساهر.

وفاجأ حينها الفنان كاظم الساهر بمشاركته، لا سيّما أنه صديق قديم له في الفرقة العسكرية، ووصفه الفنان عاصي الحلاني بـ”الأستاذ”، و تم استبعاده من البرنامج بسبب كبر سنه.

ولد الراحل في بغداد في محلة باب الشيخ في العام 1949، وهي من المحلات البغدادية العريقة التي خرج من بين أزقتها الكثير من الرموز السياسية والفنية والرياضية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى