العرّاب الفنيمشاهير العرب

عابد فهد يهاجم ميشال حايك.. النظام الكوني مهدد؟!

بعد هجومه على ميشال حايك، دافع الممثل السوري عابد فهد عن نفسه بعد الإنتقادات التي تعرّض لها خلال الساعات الماضية على خلفية اتهام البعض له بالهجوم على حايك بعدما تحدث في توقعاته لهذا العام عن خراب البرنامج الكوني.

وأكّد فهد انه لم يقصد أبداً الهجوم على ميشال حايك معرباً عن تقديره واحترامه له، لافتاً إلى أنه عندما اعترض على توقعاته لم يكن من باب الهجوم عليه، بل من باب الاقتراح بعدم الحديث عن مثل تلك الأخبار التي لا تبعث على التفاؤل.

وغرد فهد عبر حسابه على “تويتر” قائلاً : ” كل الاحترام والتقدير للأخ ميشيل الحايك، هذا ليس هجوم، إنه اقتراح فقط، عملتو منها قصة ياجماعة طولوا بالكم”، وهو ما جعل البعض يتضامن معه من باب أن حرية الرأي والتعبير بدأت تأخذ منحنى آخر في الفهم لدى البعض، حتى إنهم طالبوا بأن يتم الحديث عن الأخبار التي تحمل الفرح، وليس العكس.

إقرأ أيضًاعابد فهد يصدم الجمهور بتغيّر شكله..شاهدوا كيف بدا!!

وأتى هذا التوضيح بعدما أعرب عابد فهد عن صدمته بسبب توّقعات ميشال حايك، حول أحداث عام 2022، مغرداً من خلال حسابه في “تويتر” : ” شي فظيع ولا خبر مفرح ولا شي مشرق. يأخي.. بلاها هالاخبار” .

وكان انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر النجم السوري عابد فهد وهو يغني لـ زوجته الاعلامية زينة يازجي في إحدى الحفلات.

وظهر عابد فهد يراقص زوجته ويغني اغنية “يا حبي اللي غاب” للراحل الموسيقار ملحم بركات. وحقق الفيديو نسبة عالية من المشاهدة، حيث اشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بصوت عابد الجميل وتصرفاته الرومانسية وردة فعل زوجته.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى