العرّاب الفنيمشاهير العالم

فيديو اباحي بطلته سيلينا غوميز ينتشر كالنار في الهشيم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو اباحي لـ سيلينا غوميز ما شكّل صدمة كبيرة للمتابعين.

اعتاد الجمهور على ظهور سيلينا بإطلالات مثيرة لكنها المرة الأولى التي تظهر فيها سيلينا غوميز بـ فيديو اباحي على حد قولهم.

لكن لم يتم التأكد اذا كانت شاركت سيلينا بفيديو اباحي ام انها شبيهة لها في العمل ويتم استخدام اسم سيلينا لجذب الانتباه.

وفي سياق متصل، انتشرت صورة مثيرة للنجمة العالمية ​سيلينا غوميز​، تظهر فيها عارية في القسم الأعلى من جسدها، أي من دون حمالة صدر، ويقف وراءها شرطي يقيّد يديها.

ويبدو ان هذه الصورة عُدّلت بواسطة الفوتوشوب، اذ ليس من المعقول ان تظهر سيلينا غوميز عارية في الشارع. وما يزد من غرابة الخبر ان غوميز خلعت حمالة صدرها وضربت فيها الشرطي قبل لحظات من توقيفها.

وكان تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، أخباراً تكشف وجود علاقة بين سيلينا غوميز وبطل فيلم “كابتن أميركا” الأميركي كريس أفينز، وذلك بعد إنتشار صور لهما في أماكن عامة.

إقرأ أيضًا: سيلينا غوميز بأجرأ صور على الإطلاق.. وضعيات جنسية مريبة!!

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الخبر، معربين عن فرحتهم به، وقالوا إن الإثنين يليقان كثيراً ببعضهما البعض، قبل أن يؤكدوا أن المعلومة هي مجرد شائعة، ولا صحة لها.

وكان وجه احد متابعي النجمة العالمية سيلينا غوميز انتقاذا لها، بعد نشرها فيديو على حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي.

سيلينا غوميز انفعلت وغضبت من التعليق الامر الذي دفعها إلى ان تقوم بردة فعل مسيئة له. وفي التفاصيل، نشرت سيلينا كلام أحد الأطباء التي ووجهت نصيحة للرواد مواقع التواصل الإجتماعي وقالت: “بحسب مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها يكون الإفراط في شرب الكحول عندما يتناول الرجال 15 مشروباً أو أكثر في الأسبوع أما النساء فحوالي 8 مشروبات أو أكثر في الأسبوع”. وتظهر غوميز في الفيديو متفاجئةبشكل كبير عند سماع الأرقام.

وعلق أحد المتابعين وكتب: “حتى بعدما منحتك أفضل صديقاتك كليتها ما زلت تشربين الكحول بشكل مفرط”. ما أثار غضب سيلينا بشكل كبير فردت عليه مستعملة عبارة نابية وشتمته قائلة: “كانت مزحة يا مؤخرة”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى