العرّاب الفنيمشاهير العالم

موقف محرج على المسرح.. سقط قميص مايلي سايرس وفضحها! (صور)

وقع حادث غريب ومحرج مع النجمة العالمية مايلي سايرس اثناء إحياءها إحدى حفلاتها الغنائية.

وفي التفاصيل، فقد وثقت مايلي سايرس صور ما حصل معها على احد المسارح، إذ ظهرت بتنورة وتوب قصيرة، ممزقين بطريقة غريبة، حيث فكت التوب وظهر صدرها عار.

وتجدر الاشارة إلى ان مايلي وبدلاً من أن تشعر بالخجل، حولت الموقف لموقف تفتخر فيه، وعلقت على الصور بطريقة ساخرة قائلة: “انظروا جيداً إلى ملابسي العلوية التي لم تبقً طويلاً مكانها”.

https://www.instagram.com/mileycyrus/?utm_source=ig_embed&ig_rid=141ada7d-1e56-4455-afea-d5035d99b66c

إقرأ أيضًا: صورة فستان كيندال جينر الشفاف الذي كشف عن المستور!

من جهة اخرى، وبعد أن قامت النجمة العالمية بإهانة المسيحية، ها هي تطلّ شبه عارية على المسرح بحركاتٍ فاضحةٍ جدًّا، ما عرّضها للكثير من الانتقادات.

في التفاصيل، نشرت مايلي​ مجموعة من الصور في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي تعود إلى العام 2014، وظهرت سايرس في الصور شبه عارية، ما أحدث تفاعلا كبيرا من محبي النجمة العالمية، الذين عبروا عن إعجابهم الكبير بالصور التي نشرتها مايلي، حيث أثنى العديد من محبيها على جمالها وإثارتها، وعدد كبير منهم أيضاً لم يصدق أن هذه الصور تعود للعام 2014، إلا أنها ليست المرة الأولى التي تنشر فيه سايرس صورا قديمة أو شبه عارية لها واعتبروا ان هذا التصرف مقرف.

وكانت قد ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بمقطع فيديو للنجمة العالمية مايلي سايرس خلال حفلها الأخير حيث تأثرت كثيراً عند غناء إحدى أغانيها. وأثناء تقديم مايلي لأغنيتها الشهيرة Wrecking Ball كانت علامات التأثر واضحة عليها كما أنها أوقفت الغناء أكثر من مرة نتيجة بكائها.

ورغم كل محاولاتها للسيطرة على نفسها إلا أنّ الدموع خانتها في أكثر من مقطع وكانت تحني رأسها وتحاول أن تلملم نفسها لمتابعة الأغنية، لكنّها لم تفلح.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى