العرّاب الفنيمشاهير العرب

والد فاتن موسى بأعنف هجوم على مصطفى فهمي.. ما قاله عنه صادم!! – فيديو

والد فاتن موسى

ما زالت أخبار طلاق الإعلامية اللبنانية فاتن موسى من زوجها الممثل المصري مصطفى فهمي تتفاعل أكثر، آخرها بعد هجوم والد موسى على صهره السّابق.

إقرأ أيضًا: فاتن موسى تكشف أسرار لأول مرة عن علاقتها مع مصطفى فهمي!! – فيديو

في التفاصيل، بعد طلاق الإعلامية ​فاتن موسى​ من الفنان ​مصطفى فهمي​ خرج والد فاتن أحمد موسى عن صمته وقال «اتصل بيّ وقالي شوية مشاكل، قولتله أنا أرفض أني أتدخل في حياتكم الزوجية، الخصوصية مطلوبة حتى لو كانت بنتي ولا أسمح لنفسي التدخل في حياتها، أنا حملته أمانة وهو ماكنش على قدر هذه الأمانة».

وأضاف «موسى»، أنه قال فهمي: «عيب عليا أدخل بينكم، أنت إنسان مربي وعندك أولاد وهي كبيرة وأنت كبير، أنت مش هترضى تكون هي تعبانة، ولا هي ترضى أنك تكون تعبان، ليه أدخل بينك أنت ومراتك».

وأوضح، أنه أول ما تعرف عليه في البداية عندما طلب مصطفى فهمي الزواج منها، قال له «أنا قدمتلك هدية عاوزك تحفظها بين إيديك، مش بطلب منك أي شيء خالص غير ده»، مؤكدا أن المحادثة الأخيرة قبل الطلاق بأيام قليلة لم يذكر له مصطفى فهمي أي مشكلة.

شاهد ما قاله والد فاتن موسى

 

من جهةٍ أخرى، كان قد حرر الفنان مصطفى فهمي، بلاغاً ضد طليقته فاتن موسى، اتهمها فيه بالسب والقذف والتشهير.

وجاء فى البلاغ الذى حرره الفنان مصطفى فهمى، أنه علم أن طليقته تستولى على محتويات شقته، في حقائب وتخرج بها يوميًا، لمكان غير معلوم بحراسة أحد الأشخاص، الذي يقيم بأوامر منها أمام الشقة، بصفة مستديمة، وطلب في المحضر المحرر ضدها، بتعيين فرد أمن على شقته، لحراسة باقي محتوياتها، نافياً مثوله للتحقيق كما قيل.

وكانت فاتن موسى قد نشرت على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” منشوراً ردت من خلاله على بيان طليقها الفنان مصطفى فهمي الأخير والذي نفى فيه مثوله للتحقيق في واقعة اقتحام طليقته شقة الزوجية.

إقرأ أيضًا: الطلاق مش نهائي.. محامية فاتن موسى تفضح أسرارًا جديدة عن مصطفى فهمي

وكتبت فاتن في منشورها قائلة:” رداً على بيان طليقي الأخير منذ قليل.. مصطفى فهمي مطلوب في جلسة تحقيق يوم الأحد الموافق 5 ديسمبر في واقعة احتباسي باستعمال أفراد لا أعرفها واستعمال حارسيْ العقار في تخويفي وترويعي.. وأكتفي بهذا القدر”.

وعلقت على المنشور بقولها: “ولمن يسأل لماذا لم أغير الـUserName إلى فاتن موسى فقط كما في البروفايل: فاتن موسى Faten Moussa، فأنا أعمل جاهدة على هذا الأمر وأتابعه منذ مدة إلا أنه وبحسب قوانين إنستغرام الاسم يعتمد كما تم توثيقه في Verification، ويحتاج إجراءات معينة حتى يتم التغيير”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى