العرّاب الفنيمشاهير العرب

إيمي سمير غانم تحسم جدل انفصالها عن حسن الرداد

حسمت الفنانة إيمي سمير غانم الجدل حول انفصالها عن زوجها الفنان حسن الرداد بطريقة غير مباشرة بعد انتشار الشائعات خلال الفترة الماضية.

وجاء رد إيمي سمير غانم على شائعات انفصالها عن حسن الرداد بطريقة غير مباشرة حيث اكتفت بإرسال باقة من الورود الحمراء على شكل قلب بمناسبة عيد ميلاده خاصة بعد أن ساعد عدم نشرها تهنئة له على انتشار الشائعات حول وجود خلافات بينهما.

ونشر الرداد صورة لباقة الورد التي تلقاها من زوجته عبر خاصية ستوري على تطبيق إنستغرام والتي حملت كارت مكتوب عليه :”من إيمي سمير غانم”.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأنباء الانفصال بعد أشهر من المأساة التي تعيشهاإيمي سمير غانم بسبب رحيل والديها سمير غانم ودلال عبدالعزيز بسبب تبعات فيروس كورونا.

إقرأ أيضًاقبل وفاتها بأشهر .. دلال عبد العزيز طلبت الـ طلاق من زوجها!! – فيديو

وتسبب عدم ظهور إيمي سمير غانم  والرداد معاً في خروج تلك الشائعات حيث ظهرت إيمي في المملكة العربية السعودية لإداء مناسك العمرة بمفردها.

وعلق  الفنان حسن الرداد لأول مرة منذ أيام  وخرج عن صمته للرد على الشائعات التي ترددت مؤخراً حول انفصاله عن الفنانة إيمي سمير غانم.

ورداً على تلك الشائعات علق حسن الرداد نافياً الأمر مؤكداً أن كافة ما يتم تداوله غير حقيقي وواصفاً الأنباء المترددة بالكلام “السخيف والفاضي”

وتابع حسن الرداد في تصريحات صحفية لجريدة اليوم السابع المحلية قائلاً: “ما ورهومش غير القرف وسيرة الناس

حسن الرداد وإيمي سمير غانم ثنائي مميز منذ ظهورهما، لكن مؤخرًا، طارتدهما الشائعات حول انفصالهما سويًا، مع البقاء صديقين مخلصين في إطار المشهد العائلي.

الشائعات التي تلاحق حسن الرداد وزوجته كل فترة تجعله يشعر بالانزعاج، خاصة أنه ليس من محبي الظهور الإعلامي بشكل كبير أو الرد على الشائعات المرتبطة باسمهما، وأكبر مشكلة تواجهه بسبب الشائعات هو أن بعض الجمهور يصدقها.

بالفعل، لاحقتهما الشائعات من قبل إعلان زواجهما، ولا تزال الشائعات تثار حول علاقتهما. لا سيما بعد غياب إيمي سمير غانم عن الشهرة والأضواء بشكل كبير جدًا منذ وفاة والديهما سمير غانم ودلال عبد العزيز، قبل أشهر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى