العرّاب الفنيمشاهير العرب

جنا عمرو دياب تدخل عالم الفن.. وحركاتها البذيئة تعرّضها للانتقادات!! – فيديو

جنا عمرو دياب

يبدو أنّ ابنة الفنانة المصري عمرو دياب والمدعوّة جنا، قد قررت الدخول إلى عالم الفن، مثل والدها، غير أنّ حركاتها البذيئة تعرّضها لرفض الجمهور.

إقرأ أيضاً: جنى عمرو دياب تستعرض صدرها بفستان قصير وضيّق – صور

في التفاصيل، نشرت جنا عمرو دياب مجموعة صور جديدة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها وقد إرتدت ملابس جريئة.

جنا بدت بتوب على شكل حمالة صدر، كاشفة عن بطنها وصدرها بالكامل، مع بنطال جينز وسترة جينز فوقه، وتقوم بحركات مثيرة وهي تنظر إلى الكاميران ما عرضها للإنتقادات كبيرة من قبل المتابعين.

وتستعد جنا عمرو دياب لطرح اغنية جديدة، وذلك بحسب ما اشارت له على صفحتها الخاصة، اذ ظهرت في الستديو وهي تسجّل إحدى الأغنيات.

وقد عبّر الجمهور عن محبتهم لها متمنين التوفيق في عملها.

إليكم ما فعلته جنا عمرو دياب

 

من جهةٍ أخرى، بعد أن تحدثت عن مرضها، كشفت جنى ابنة الفنان المصري عمرو دياب عن ردة فعل والدها عندما علم بمعاناتها في المدرسة من قبل المعلمين.

جنى ابنة عمرو دياب وفي مقابلة لها عبر برنامج et بالعربي كشفت أن ما فعلته هو من أجل توجيه رسالة لمن يعانوا من نفس المرض بأنهم ليسا بمفردهم خاصة أنها لم تجد الدعم عند انضمامها للمدرسة.

جنى كشفت عن شعورها بالإحباط بعد طردها من المدرسة وعدم تقبل المعلمين لمرضها حيث تعاني من ضعف في التركيز ما أدى إلى حصولها على درجات منخفضة فأصيبت باليأس لأن نتيجة درسها كانت مماثلة لعندما لم تكن تدرس.

إقرأ أيضاً: شيرين رضا تدعم ابنة طليقها عمرو دياب بعد كشفها عن مرضها

وأكدت جنى أنها تنسى تفاصيل حصلت معها في الماضي فتسأل والدتها زينة عاشور بشكل متكرر عنها والأخيرة تقبلت وضعها وتفهما حالتها الصحية.

أما والدها عمرو فقالت أنه كان إلى جانبها دائماً يدعمها ويساندها ويتواصل معها بشكل مستمر ويعبر لها عن فخره واعتزازه بها.

كما أشار إلى أن إدارة مدرستها ردت عليها وحرصت أن تجتمع معها للاستيضاح عما حصل معها مشددة أن بعض المعلمين جيدين لكن قسم منهم يحتاج لمن يخبرهم حقيقة الأمور.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى