العرّاب الفنيمشاهير العرب

عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. خبيرة أبراج تفجر مفاجأة!

علّقت خبيرة الأبراج بسنت يوسف على طلاق النجمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.

وضمن مقابلة مع عمرو أديب، كشفت الخبيرة ان طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب حسم، موضحة ان لا أمل بالعودة في العام 2022، حيث ان علاقتهما انتهت بشكل نهائي.

وقالت: “شيرين ستعود لجمهورها خلال الفترة المقبلة بشكل مختلف وجديد. وسيهديها هذا العام الكثير من الحظ والتألق في حياتها الفنية.”

واضافت: “شيرين ستحضر مفاجأت فنية لا تخطر على البال في ألفين واثنين وعشرين.”

إقرأ أيضًا: لن تصدقوا كيف كانت غادة عبد الرازق وهي صغيرة قبل زواجها 13 مرة-صورة

من جهة اخرى، و بعد تصريحاتها المثيرة للجدل، بدأ الحديث عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب انفصال شيرين عن حسام بعد هوسها الكبير بـ براد بيت.

في التفاصيل، عبرت الفنانة المصرية ​شيرين عبد الوهاب​ عن حبها للنجم العالمي ​براد بيت​، وقالت إنها تتمنى لقاءه والرقص معه، وأضافت أنها تحب أن تخرج مع براد بيت، لأنه لن يفهم شيئاً، وستجعله يغازلها، ويمكن أن يرقصا مع بعضهما البعض رقصة Slow، وبعدها يمكن للشخص أن يقابل ربه، بحسب تعبيرها.

وتابعت شيرين، خلال حلولها ضيفة على برنامج “صاحبة السعادة”، الذي تقدمه الممثلة إسعاد يونس على قناة dmc، وكشفت أنها تتمنى أن تنجب مرة أخرى، وأن تحصل على الأوسكار، معلقة “​ليدي غاغا​ مش أحسن مني”.

من جهةٍ أخرى، أثارت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن طلبت من الفنانة شيرين عبد الوهاب بطريقةٍ غير مباشرةٍ، الاعتزال.

في التفاصيل، كشفت الفنانة غادة عبد الرازق خلال حلولها ضيفةً على برنامج The insider، عن رأيها في أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب الأخيرة، بعد طلاقها من حسام حبيب وحلاقة شعر رأسها بالكامل.

وقالت غادة: “الفنان الحساس الحقيقي الموهوب يمر بالعديد من الأزمات، وشيرين معتادة على ذلك منذ صغرها، وكثيراً ما نهضت من وقعات تعثرت بها”. وأضافت: “الوقعة المرة دي خضتنا كلنا، بس أنا كغادة متخضتش لأ، لأنني مررت بهذه الأحاسيس من قبل”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى