العرّاب الفنيمشاهير العرب

في عيد ميلاد إلهام شاهين.. هؤلاء النجوم ظهروا معها فقط!! – فيديو

عيد ميلاد إلهام شاهين

بعد انتشار فيديوهات وصور كثيرة من عيد ميلاد الممثلة المصرية الشهيرة إلهام شاهين، بدأ البحث عن النجوم اللذين حضروا إلى حفلها وتمّت دعوتهم.

في التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقاطع فيديو من حفل عيد ميلاد الممثلة ​إلهام شاهين​، والذي أقامته بحضور عدد كبير من الفنانين، بينهم الفنان المصري هاني شاكر، يسرا، سميرة سعيد، محمد منير، أنغام، وغيرهم الكثير من الممثلين.

وظهر في الفيديو قالب الحلوى عليه صور لإلهام مع لقطات من الأفلام، وسادت أجواء من الافرح والإلفة على السهرةن والتي أدى فيها الفنانين عدد كبير من أغانيهم.

الجمهور تمنى لإلهام التي أتمت عامها الـ 61 الكثير من الفرح والحب في الفترة القادمة، تاركين تعليقات مشيدة بتاريخها الفني العريق.

شاهد النجوم في عيد ميلاد إلهام شاهين

 

من جهةٍ أخرى، بعد اعتزالها العمل والتمثير على خشبة المسرح، قرّرت الممثلة المصرية إلهام شاهين العودة مجدّدًا، بعد انقطاعٍ دام لأكثر من 20 سنة متتالية.

في التّفاصيل، علن الفنان الكبير محمد صبحي في المؤتمر الصحافي الذي عُقد بعد العرض الخاص لمسرحية “نجوم الظهر” عن تعاونه مع الفنانة إلهام شاهين، في عمل مسرحي جديد.

وشوّق صبحي الجمهور لهذا العرض، حيث وصف إلهام شاهين بالمحارِبة، بسبب تصريحاتها وجرأتها في الدفاع عن آرائها.

إقرأ أيضًا: إلهام شاهين بتصريح جريء في “شيخ الحارة” عن الأدوار الجريئة!

عودة إلهام شاهين إلى المسرح من جديد، تأتي بعد غياب دام أكثر من 20 عاماً، منذ ظهورها مع الفنان الراحل سمير غانم، في مسرحية “بهلول إسطنبول”.

وقال صبحي إن إلهام شاهين هي الوحيدة بين فنانات جيلها التي تتمتع بالقدرة والجرأة على العودة إلى المسرح، مؤكداً أنها محارِبة قوية ولها تاريخ فني عريق… لكنه رفض الحديث باستفاضة عن العمل، قائلاً: “لم أعتد الحديث عن عمل لا يزال فى طور النشأة، ولكن سعيد بعودة إلهام شاهين الى المسرح من جديد”.

يُذكر أن إلهام شاهين لها تجربة مسرحية وحيدة حين شاركت الفنان الراحل سمير غانم مسرحية “بهلول في اسطنبول”، والتي عُرضت في مطلع الألفية الثالثة، لكنها لم تكرر العمل في المسرح رغم نجاحها فيه.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى