العرّاب الفنيمشاهير العرب

أمل الشهراني تقبل وتحتضن حبيبها.. بعد البيكيني فيديو تخطى كل الحدود!

أثار فيديو نجمة المواقع السعودية الشهيرة أمل الشهراني وحبيبها جدلا كبيرا.

وفي التفاصيل، فقد ظهرت أمل الشهراني في مقطع مصوّر نشرته عبر حسابها على تطبيق “سناب شات” تقبل وتحتضن حبيبها جوني لوكاستو الذي يحمل الجنسية الأميركية.

وقالت في الفيديو: “اشتقت اضمك اشتقت اشمك”.

وتجدر الاشارة إلى ان الشهراني كانت تعرضت في وقت سابق لاتهامات بأنها تخطت كل الحدود بجرأتها وخروجها على التقاليد وإهانة قبيلتها، بعد نشرها على حسابها في تطبيق “إنستغرام” صورة ظهرت فيها بالبكيني. وسرعان ما خرجت عن صمتها وواجهت منتقديها ساخرة من أشكالهم ومعتبرة أنه لا يمكنهم تحديد من يدخل إلى جهنم. وقالت: “كلنا داخلين سوا حبيبي”. وهو ما عرضها لموجة جديدة من التعليقات القاسية.

وفي وقت لاحق، نشرت أمل على حسابها الخاص على التطبيق صورة لها ظهرت فيها مرتدية السروال القصير وكتبت: “قفي مستقيمة، قفي مفتخرة. اعلمي أنكِ فريدة ورائعة ولا تحتاجين لموافقة الآخرين على ذلك. جوناثان لوكوود هوي”.

وأضافت: “حافظ على رأسك مرفوعاً ليس لتثبت لأحدهم شيئًا أو حتى لتخفي نقاط ضعفك، بل لأنك مدين لنفسك بأن تقف مستقيماً وفخورًا ضد أي مشكلة تواجهك في الحياة”.

إقرأ أيضًا: لن تصدقوا كيف كانت مودل روز وهي طفلة.. خضعت لعمليات تجميل؟ – صورة

من جهة ثانية، وبعد نشر مودل روز للعديد من الصّور وهي عارية، ويتم تدليك جسمها من قبل شخص غريب ومجهول، اتّهم البعض من متابعيها أنّها تقوم بالتشجيع على مشاهدة المواد الإباحية.

في التّفاصيل، شاركت عارضة الأزياء السعودية المقيمة في الولايات المتحدة الأميركية ​مودل روز​ الجمهور فيديو عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي من خلال خاصية القصص القصيرة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى