العرّاب الفنيمشاهير العرب

أستاذة الوليد مقداد في الجامعة تتابعه.. فضح سرًا فكشفته!! – صور

أستاذة الوليد مقداد

يبدو أنّ أستاذة الجامعة الّتي يرتادها الوليد مقداد، نجم قناة طيور الجنة، قد كشفت عنه سرًا يخصّها نشره أمام الجميع، دون أن يتذكّر أنّها تتابعه.

في التفاصيل، نشر نجم طيور الجنة اليوتيوبر ​الوليد مقداد​ صوراً عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي مستخدماً خاصية الستوري وذلك بعد تأخره عن جامعته لأسباب لم يكشف عنها.

إقرأ أيضًا: هدية نور غسان لزوجها الوليد مقداد تصدم الجميع.. أحرجت نفسها أمام عائلته!!

رواد مواقع التواصل الإجتماعي تداولوا صور الوليد مشيرين إلى أنه بدأ يستغل ثروة والده ​خالد مقداد​ بسبب عدم إكتراثه لعامه الدراسي والمستحقات المادية التي تم دفعها للجامعة.

وكان الوليد قد علق قائلاً :”تذكرت أن عندي إمتحان فاينل لسا ساعتين وبعد ما درست شي”.

هذا التعليق كان كفيلاً بشن حملة على الوليد ، مؤكدين أنه قادر على الدراسة بدل من نشر صوره وأخباره.

أستاذة الوليد مقداد كشفته

الوليد مقداد
الوليد مقداد

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أنّ خلافات عائلة الوليد مقداد قد ظهرت إلى العلن من جديد، حيث نشب الخلاف الأخير بينه وبين أخيه معتصم، فاضطرّ الوالد أن يتدخّل.

في التّفاصيل، نشر نجم طيور الجنة ​الوليد مقداد​، فيديو عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، أثناء تواجده في أحد المطارات برفقة عائلته.

ويظهر الفيديو عندما أقدم معتصم المقداد، على تصوير شقيقه الوليد، أثناء تواجده بجانب زوجته نور غسان مقداد، ويعلق قائلاً :”تجلس جانب زوجتك، شكلها متحمكة فيك”.

إقرأ أيضًا: زوجة الوليد مقداد حامل.. هذا ما كشفه شقيقه معتصم – صورة

الوليد لم يتفوه بكلمة واحدة، بل إكتفى بالإبتسام بينما إعتلت ضحكة شقيقه صالة المطار.

والد مقداد، ​خالد المقداد​، دخل في السجال مدافعاً عن إبنه الوليد قائلاً :”هذا يسمى إحترام الرجل للمرأة، ويقول الرسول إستوصوا بالنساء خيراً، ولكن يبدو أنك مقهور”.

المعتصم رد على والده قائلاً :”حسناً زوجوني، حتى ما أظل مقهور”، ليرد والده “أنت مش قد الجيزة “، وأشار إلى زوجته، في لفتة منه إلى أن القرار بيدها.

المتابعون إنهالوا بالتعليقات، وطرحوا العديد من التساؤلات إذا ما كان الوليد قد أخذ موافقة والدته قبل أن يقدم على الخطوبة والزواج، حتى أنهم تسألوا إذا ما كانت والدته هي من أقدمت على تعريف نور على الوليد.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى