العرّاب الفنيمشاهير العرب

أصالة ترد على تحدي شيرين لها بقص شعرها.. الجواب صادم – فيديو

أصالة وشيرين

تحدّت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب زميلتها السورية أصالة نصري بحلق شعرها مثلما فعلت، إلّا أن جواب الثانية على هذا التحدي أتى صادمًا وغير متوقّع.

في التفاصيل، بعد ان حلقت الفنانة المصرية ​شيرين عبد الوهاب​ شعرها بعد ازمة طلاقها من زوجها السابق حسام حبيب، وظهرت شيرين بالإطلالة الجديدة التي صدمت فيها الجمهورخلال احيائها حفل في مدينة ابو ظبي. وبدت على المسرح تتوجه للفنانة السورية ​أصالة​ قائلة: “أتحدى أصالة مش هتقدر تعمل كده”، وأشارت إلى رأسها.

سأل احد الاعلاميين ​اصالة​ ما رأيها بالتحدي الذي توجهت به اليها شيرين عبد الوهاب، قالت اصالة وهي تظهر بتسريحة شعر قصير: “انا لن استطيع ان اقصر شعري اكثر من ذلك تحدتني على الفاضي. شيرين اجرأ”.

شاهد أصالة ترد على تحدي شيرين

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أنّ حرب الإلغاء عادت من جديد بين الفنانتين العربيتين أحلام الشامسي وأصالة نصري، وذلك بعد ما قامت به الأولى بحق الثّانية.

في التفاصيل، ليست المرة الأولى التي تدخل كل من الفنانة الإماراتية ​أحلام​ الشامسي والفنانة السورية ​أصالة​ نصري في أزمة تكون أسبابها شبه معدومة، وهذا ما ظهر واضحاً، خلال الحفل الذي أقيم يوم الجمعة 31-1-2021 ليلة رأس السنة في الرياض، والذي ضم 13 فناناً من العالم العربي.

وفي التفاصيل تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يجمع تريو غنائي بين ​نوال الكويتية​، أحلام وأصالة، حيث ظهرت الأولتان منسجمتين على المسرح وهما تغنيان، بينما إكتفت أصالة بالنظر إليهما.

إقرأ أيضًا: أصل نوال الكويتية مفاجئ جدًّا.. لن تصدّقوا من أي جماعة كانت تعتبر!

هذا الأمر أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أكد العديد من المتابعين أن أحلام إفتعلت هذا الأمر، بينما قسم آخر أكد أن هذا الأمر قد لا يكون صحيحاً أبداً.

وجاء في أحد التعليقات :”لا والله أحلام اللي ماهي سهله والمفروض تنتبه أن فيه أحد ثالث في الموضوع”، في إشارة إلى أنها تعمدت تجاهل أصالة، فهل تجددت الإشكالات بين أحلام وأصالة مع بداية العام الجديد؟

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى