العرّاب الفنيمشاهير العرب

ابن مها أبو عوف الوسيم الغامض يظهر بعد وفاتها.. عانت بسببه 15 عامًا!!

ابن مها أبو عوف

ظهرت صورة ابن الفنانة المصرية مها أبو عوف للمرة الأولى بعد وفاتها المفاجئة، هو الذي لطالما كان غامضًا، لا يعرفه أحد، وقال عنه البعض إنّه وسيم.

في التفاصيل، توفيت الممثلة المصرية ​مها أبو عوف​ عن عمر يناهز الـ 65 عاماً داخل أحد مستشفيات القاهرة الجديدة، وذلك بعد صراع مع مرض السرطان التي كانت تعاني منه خلال الفترة الماضية.

إقرأ أيضًا:  سيرة مها ابو عوف: عاشت معجزة…زوجها قُتل وسكنت مع شبح!

وكانت قد صرحت الممثلة الراحلة مسبقا أنها استسلمت لفكرة أنها لن تنجب بعد محاولات دامت لـ 15 سنة وقررت التبني.

يذكر أن آخر ظهور لـ مها كان عبر حلقة خاصة مع “صاحبة السعادة” مع الإعلامية إسعاد يونس حيث روت معاناتها مع الإنجاب قائلة أنها تعذبت كثيرا في حياتها وأن بعض الأطباء قالوا لها أن سبب عدم حملها هو إصابتها بمرض خطير بعدما عرضوا عليها إجراء عملية جراحية لإزالة الرحم لكنها رفضت.

وتابعت قائلة: “في يوم من الأيام شعرت بإرهاق كبير حدا، وعندما أجريت الفحوصات اللازمة تبين أني حامل وعندها عشت حالة انهيار من الفرح”.

إليكم ابن مها أبو عوف معها

ابن مها أبو عوف معها
ابن مها أبو عوف معها

 

مها تزوّجت في العام 1981 من الفنان عمر خورشيد والذي كان يعتبر رمزاً للوسامة وكان متزوّجا من امرأة لبنانية تدعى دينا، وتقول مها أنه كان سيقوم بالانفصال عنها قبل وفاته

عمر توفي في حادث غامض جداً عندما كان برفقة زوجته دينا وكان سيزور مها في وقتها وتؤكد مها أن وفاته ليست طبيعية بل قتلاً لأن رقبته انقطعت بطول 20 سم والامر ليس ناجماً من بقايا الزجاج

كانت مها حاملاً عندما توفي عمر وزواجهما لم يتعدّ الأشهر لكن حزنها على عمر تسبب بإجهاضها وبعدها عاشت أزمة صحية افقدتها القدرة على الإنجاب مجدداً لكنها لم تيأس.

تزوّجت لاحقاً من رجل وحاولت لاكثر من 15 سنة الإنجاب وسافرت للعديد من بلدان العالم لكن الأكباء نصحوها بالتبني واستئصال الرحم لأنها كان لديها 12 كيس على المبيض وإنجابها كان مستحيلاً.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى