العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد فضيحة ياسمين صبري…أحمد أبو هشيمة يخسر ملايين الدولارات!

بعد مرور أسابيع على فضيحة ياسمين صبري مع والدها خسر زوجها أحمد أبو هشيمة صفقة بملايين الدولارات وتعرض لموقف قاسي

فضيحة ياسمين صبري مع والدها جاء بعدها بفترة خبر خسارة أحمد أبو هشيمة ملايين الدولارات في صفقة ضخمة بمجال عمله.

وبعد أن أعلنت ياسمين بالمقابلة أنها لم تر والدها منذ صغرها أبداً وقام هو بالرد عليها وكشف كذبها وضع أحمد حداً بأن الأمور العائلية لا تحل عبر الإعلام.

وقبل أيام تم الإعلان أن أحمد خسر صفقة تتجاوز قيمتها 120 مليون دولار وهو مبلغ صادم حيث فازت أكثر الشركات منافسة له بالصفقة.

وكان قد خطف سعر فستان ياسمين صبري، الممثلة المصرية الشهيرة، كل الأنظار في ليلة عيد رأس السنة، حيث ظهرت إلى جانب زوجها أحمد أبو هشيمة. هذا السّعر المرتفع جدًّا كشف عنه البعض أنّه السبب وراء بقائهما مع بعضهما، فقد اشترطت، بحسب تعليق روّاد مواقع التواصل، على أبو هشيمة أن يصرف عليها الكثير من الأموال، وإلّا فالطّلاق.

إقرأ أيضًا: ياسمين صبري بـ بدلة العروس.. شاهدوا كيف بدا فستانها (صور)

في التفاصيل، نشرت الممثلة المصرية ​ياسمين صبري​ صورة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي صورة من إحتفالها بليلة رأس السنة، مع زوجها رجل الأعمال المصري ​أحمد أبو هشيمة​.

وظهرت ياسمين وقد إرتدت فستاناً أنيقاً جداً باللون الفضي وطويل، بأكمام طويلة وفتحة كشفت عن الساق، وتركت شعرها منسدل بأسلوب عفوي، وطبقت ماكياج ناعم.

الجمهور تفاعل بشكل كبير مع إطلالة ياسمين هذه، متساءلين عن سعر الفستان، ليتبين أنه من alexandre vauthier، ويصل سعره إلى 2,713 ألف دولار، وهو ما إعتبره المتابعون سعر مرتفع نوعاً ما.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى