العرّاب الفنيمشاهير العرب

طلال باسم وجود عزيز.. خاتم خطوبة وتفاصيل “مخفية” (صورة)

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر خطوبة الفنان الكويتي الشاب
طلال باسم بالفنانة السعودية جود عزيز.

وفي التفاصيل، وبعد جدل كبير اعلن طلال باسم وهو نجل المنتج الكويتي الكبير باسم عبدالأمير عن ارتباطه بـ جود عزيز، حيث أقيم حفل خطوبة مصغر، وقدم العديد من محبيهما التهاني لهما في هذه المناسبة.

هذه التفاصيل ظهرت على خاصية “الاستوري” عبر حساب طلال على “انستجرام”، إذ نشر صورة لخطوبته والفنانة جود عزيز وظهرت يدي العروسين لحظة ارتداء دبل الخطوبة التي لم يكشف الثنائي أي تفاصيل عنها حتى الآن.

وقام كل منهما بنشر هذه الصورة فقط عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وعلق طلال باسم عليها فكتب: “الحمدلله يارب”  كما أشار إلى خاتم الخطوبة وعلق عليه فكتب: “نحن الآن”.

خطوبة الفنان الشاب طلال باسم وجود عزيز

وتجدر الاشارة إلى انّ الفنان كان وقبل قبل ساعات من الخطوبة قد نشر وخطيبته جود عزيز أكثر من صورة عبر حساباتهما على “انستجرام” في تلميح إلى احتفالهما القريب حيث كتب الثنائي تعليقا على الصور: “شيء جديد يحدث الآن”.

إقرأ أيضاً: بعد الهجوم الشرس عليها.. نيللي كريم تحذف صورة مثيرة للجدل!!

من ناحية اخرى، ردت الفنانة نيللي كريم على سؤال من الفنانة مايا دياب، عن موقفها لو رفض أولادها زواجها مرة ثانية.

وخلال حلقتهما من برنامج “بصراحة مع” المذاع عبر قناة  MBC1قالت نيللي كريم عن زواجها: “من وأنا صغيرة عمري ما باخد رأي حد. في جوازتي الأولانية إتجوزت من ورا أهلي ومخدتش رأي حد، ودايما متعودة طالما قررت أنفذ قراري.”

وأضافت: “ولادي أنا عارفة إنهم بيحترموا قراراتي، ولو في نقاش بيبقوا عارفين إن محدش يقدر يأثر عليا، وأنا مش بجبرهم على رأي.”

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى